أخبار عاجلة
حسام البدري يطمئن على أجايي في جلسة خاصة -

جهود لشفط 9 آلاف لتر بنزين سكبها صاحب محطة وقود في ترعة بسوهاج

جهود لشفط 9 آلاف لتر بنزين سكبها صاحب محطة وقود في ترعة بسوهاج
جهود لشفط 9 آلاف لتر بنزين سكبها صاحب محطة وقود في ترعة بسوهاج

تكثف قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، جهودها لشفط 9 آلاف لتر من البنزين والسولار من ترعة قرية «أولاد خلف» بمركز دار السلام، بعد قيام صاحب محطة وقود غير مرخصة بسحبها من خزانات المحطة المتحفظ عليها والمغلقة بالشمع الأحمر من جانب مباحث التموين وضخها بمواتير شفط للترعة المجاورة.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من العقيد محمد نصحى مدير إدارة مباحث التموين بضبط صاحب محطة وقود غير مرخصة بقرية «أولاد خلف»، بمركز دار السلام، والتحفظ على كمية 9 آلاف لتر من البنزين والسولار داخل المحطة قبل بيعها في السوق السوداء وإغلاق المحطة بالشمع الأحمر.

على الإثر ورد قرار النيابة العامة اليوم ببيع الكمية المتحفظ عليها للجمهور وعدم تسليمها لصاحب المحطة، ما دفع صاحب المحطة لفتح المحطة وسحب الكميات المتحفظ عليها من البنزين والسولار، وسحبها بمواتير رفع وسكبها في ترعة القرية المجاورة اعتراضًا على قرار النيابة.

وانتقل العميد علاء الدين السعيد، مدير إدارة الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ وتم استدعاء 3 سيارات من الدفاع المدني لشفط الكمية من الترعة، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط سيارة محملة بالحمير النافقة في طوخ طنبشا
التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية