أخبار عاجلة
البرلمان الكوري الجنوبي يعزل رئيسة البلاد -
«أبل» تكشف عن «الأفضل» في متجرها الإلكتروني 2016 -

السجن المشدد 10 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لرقيب شرطة بتهمة التجارة بالمخدرات

السجن المشدد 10 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لرقيب شرطة بتهمة التجارة بالمخدرات
السجن المشدد 10 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لرقيب شرطة بتهمة التجارة بالمخدرات

قضت محكمة جنايات بني سويف، برئاسة المستشار عماد نجدي، وعضوية المستشارين محمد رشاد ومحمد أحمد دسوقي، وأمانة سر محمد عبدالبصير، بالسجن المشدد 10 سنوات والغرامة 50 ألف جنيه لرقيب شرطة شعبان ناجي عويس، من قوة قسم شرطة بني سويف، ووليد ربيع شعبان، بالسجن المشدد 15 سنة، وتغريمه 100 ألف جنيه، لقيامهما بالاتجار في «الترامادول» والحشيش داخل حجز قسم شرطة بني سويف.

وكانت المحكمة استمعت إلى شهادة الملازم إسماعيل طه محمود، الضابط بقسم شرطة بني سويف، بأنه يوم 2 يناير الماضي، وأثناء تواجده بديوان قسم الشرطة، للقيام بأعمال النوبتجية، وإشرافه على تفتيش المحجوزين بالقسم، وبتفتيش المتهم وليد ربيع شعبان، والمحبوس احتياطيا على ذمة قضية 31-65 15 يومًا بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

وأثناء التفتيش على الحجز عثر بين طيات ملابسه على كيس بلاستيك شفاف يظهر منه أقراص حمراء اللون «ترامادول» وعددها 100 قرص، كما عثر معه على علبة سجائر بداخلها 10 قطع بنية اللون «حشيش» وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات لبيعها للمتهمين داخل الحجز، وأنه تحصل على المضبوطات من رقيب الشرطة المعين بقسم شرطة بني سويف شعبان ناجي عويس، لبيعها للمتهمين.

كما استمعت المحكمة إلى أقوال العميد مجدي لطفي، مفتش مباحث بني سويف، بأن التحريات أسفرت عن صحة الواقعة وقيام رقيب الشرطة بإدخال الترامادول والحشيش في كيس بلاستيك للمتهم للاتجار فيها اثناء عقوبته داخل حجز بني سويف.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها على رقيب الشرطة والمتهم الثاني إن التهم ارتبط بعضها ببعض، ولا تقبل التجزئة ووقعت لغرض إجرامي واحد ومن ثم تقضى بالعقوبة الأشد لأحراز بقصد الاتجار في الحشيش والترامادول داخل حجز قسم شرطة بني سويف في مخالفة للقوانين واللوائح التي تنظمها السجون، كما ألزمت المحكمة المحكوم عليهما بالمصروفات الجنائية مع مصادرة المضبوطات.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية