أخبار عاجلة
طاعنا حارس عرعر مول في قبضة الشرطة -

«جنايات القاهرة» تستمع لشهود الإثبات بـ«اغتيال النائب العام»

«جنايات القاهرة» تستمع لشهود الإثبات بـ«اغتيال النائب العام»
«جنايات القاهرة» تستمع لشهود الإثبات بـ«اغتيال النائب العام»

استأنفت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، السبت، برئاسة المستشار حسن فريد، محاكمة 67 متهمًا باغتيال النائب العام المستشار هشام بركات، والتخطيط لاغتيال شخصيات سياسية ودبلوماسية، بينهم 52 محبوس، و15 هاربًا.

وسمحت هيئة المحكمة لأهالي المتهمين وذويهم بحضور الجلسة داخل قاعة المحكمة، والذين تبادلوا الإشارات مع ذويهم الموجودين داخل قفص الاتهام الزجاجي، وصرحت للأهالي بلقاء المتهمين داخل القفص.

واستمعت المحكمة إلى أقوال أحمد محمد مجدي، شاهد الإثبات، الضابط بالأمن الوطني، الذي قال أنه قام بضبط المتهم محمود الأحمدي، مؤكدًا أنه ألقي القبض على المتهم وكان معه مبلغ مالي لا يتذكره، وأكد الضابط محمد هاني، بالأمن الوطني، أنه كان مشاركًا بضبط أحد المتهمين، ولا يذكر وقائع الواقعة.

وقال أحمد حمدي، أنه ضبط المتهم محمود كامل بشارع الهرم عقب اشتباهه به بالقرب من منطقة الأحوال المدنية، وعثر بحوزته على مبلغ مالي، وقال شريف خلف، والذي أكد أنه لا يذكر الواقعة ومتمسك بأقواله بتحقيقات النيابة العامة، وسمحت المحكمة لهيئة الدفاع بسؤال الشاهد، الذي أكد أنه ضبط بمنزل المتهم سلاح ناري «بندقية آلية».

وأكد ممثل النيابة، أن هناك خطأ بأمر الإحالة حيث ورد به ما مفاده أن الضباط فتش المتهم وليس منزله، طالبا مراعاة ذلك، ما أثار اعتراض أعضاء الدفاع الذين طالبوا بإثبات قيام ممثل النيابة العامة بإملاء الشاهد ما يقول.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية