أخبار عاجلة

ضبط موظفي بريد بتهمة سرقة 153 ألف جنيه من حساب العملاء بالفيوم

ضبط موظفي بريد بتهمة سرقة 153 ألف جنيه من حساب العملاء بالفيوم
ضبط موظفي بريد بتهمة سرقة 153 ألف جنيه من حساب العملاء بالفيوم

تمكنت مباحث الأموال العامة بالفيوم، الإثنين، من ضبط معاون ووكيل مكتب بريد بتهمة سرقة 153 ألف جنيه من حساب دفاتر البريد للعملاء عن طريق تزوير الأختام والبصمة الخاصة بالعميل واستخراج ايصالات سحب باسم العملاء دون علمهم.

كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد حسام عبداللطيف، مدير المباحث، يفيد بورود معلومات عن قيام معاون مكتب بريد هوارة ووكيل مكتب ابجبج بالاستيلاء على أموال العملاء من حسابهم بدفاتر البريد وتزوير الأختام والبصمة.

تم تشكيل حملة بقيادة المقدم أحمد الصاوي، رئيس مباحث الأموال العامة، وتمكنت من إلقاء القبض على «ماجدة ك» 49 سنة معاون مكتب بريد هوار المقطع لقيامها بالاستيلاء على 105 آلاف جنيه من حساب دفتر التوفير رقم 1733/2010 باسم المواطنه فوزية بكري محمد 39 سنة ربة منزل ومقيمة هوارة المقطع وذلك عن طريق استخراج ايصالات سحب باسم العميلة دون عملها، وحرر محضر رقم 8215 لسنة 2016 إداري مركز الفيوم.

كما تم ضبط «علي ق»، وكيل مكتب بريد أبجيج دائرة المركز لقيامه بالاستيلاء على 51309 جنيه من حساب دفتر التوفير رقم 2631 /803 باسم المواطن متصر خليدى خليدى 53 سنة فلاح عن طريق تزوير الختم والبصمة الخاصة بالعميل دون عمله، حرر محضرًا بالوقعة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية