أخبار عاجلة
موانئ السويس تستقبل 10 آلاف طن بوتاجاز اليوم -

«الداخلية» تضبط 4 مراهقين تسببوا في مصرع 4 فتيات بطريق «مصر - الإسكندرية»

«الداخلية» تضبط 4 مراهقين تسببوا في مصرع 4 فتيات بطريق «مصر - الإسكندرية»
«الداخلية» تضبط 4 مراهقين تسببوا في مصرع 4 فتيات بطريق «مصر - الإسكندرية»

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، الثلاثاء، القبض على أربعة مراهقين، لقيامهم بإلقاء الحجارة على السيارات المارة بطريق «مصر- إسكندرية الصحراوى»، مما أدى إلى إنقلاب إحدى السيارات واحتراقها ووفاة أربعة من مستقليها.

كان قد تبلغ لقسم شرطة ثانى العامرية بإنقلاب السيارة رقم ( ق ل ع 913 مصر )، بمنطقة الكيلو 59 طريق إسكندرية الصحراوى «تجاه القاهرة»، واشتعال النيران بها مما أسفر عن وفاة أربعة أشخاص من مستقليها، وإصابة أسماء. م. ع، مستقلة السيارة.

وقالت الداخلية في بيان رسمي لها، إنه بسؤال المصابة عن ملابسات وقوع الحادث أفادت باصطدام جسم صلب بالزجاج الأمامي للسيارة أثناء سيرها بمكان الواقعة مما أدى إلى إختلال عجلة القيادة بيد قائدها، وفقدانه السيطرة عليها، واصطدامها بالحاجز الخرسانى بالطريق وانقلابها وإشتعال النيران بها، إلا أنها تمكنت من الخروج من السيارة.

وبالبحث والتحري تبين تعدد البلاغات بشأن قيام مجهولون بإلقاء الحجارة على السيارات المارة بذات المنطقة مما أدى إلى حدوث تلفيات بتلك السيارات، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات تلك الوقائع وتحديد وضبط مرتكبيها.

ودلت التحريات، على قيام «عبدالرحمن. س»، 16 سنة، و«كريم. م»، 17سنة، و«أحمد. ج»، 16 سنة، و«أحمد. ر»، 16 سنة، وجميعهم مقيمين بقرية الدواجن بمنطقة الكيلو 59 دائرة مركز شرطة أبوالمطامير بمحافظة البحيرة، بالإختباء خلف الحواجز الخرسانية محل الواقعة والتسابق فيما بينهم على إلقاء الحجارة على قائدى المركبات على الطريق.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين وضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإشتراكهم في إرتكاب الواقعة، ووقائع آخرى مماثلة بذات المكان، بهدف التباري فيما بينهم على إصابة السيارات المارة بالطريق، كدليل على جرأته وسط أقرانه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما إرتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل إعادة محاكمة متهم بـ«خلية الزيتون» لـ20 ديسمبر
التالى نيابة السويس تقرر حبس موظفة 4 أيام بتهمة «القتل الخطأ» وإحالتها لمحاكمة عاجلة