أخبار عاجلة
البابا تواضروس يصل اليونان في زيارة رعوية -
إحالة مليون موظف حكومي للمعاش خلال 5 سنوات -

هذا ما يفعله «الأسبرين» في وجهكِ: نتيجة مدهشة خلال 10 أيام

مع الانتقال لفصل جديد تظهر مشكلات البشرة واضحة، خاصة بعد المصيف والعرض لأشعم الشمس الضارة لفترات طويلة، فتصبح ضرورة أن تتبعي روتين لاستعادة البشرة النقية والتخلص من البقع الداكنة والشحوب، ونصح موقع «هيلثي تيبس» المعني بالوصفات الطبيعية بعمل قناع لاستعادة نضارة البشرة ولمعانها، كما ان هذا القناع يساعد على تقليل حجم المسام التي تظهر في منطقة الأنف والذقن.

المكونات:

1 ملعقة صغيرة من العسل الأبيض النقي.

2 قرص من الأسبرين.

قطرات ماء.

Safe Natural Ingredients Which Substitute Aspirin. There are many natural alternatives to aspirin, some of which may be less likely to cause serious side effects.:

طريقة تحضير القناع:

قومي بفرك قرصي الأسبرين، ثم أضيفي بحذر قطرات من الماء النقي لعمل عجين متماسك، ثم أضيفي العسل، واخلطي المكونات جيداً حتى تتماسك، ثم طبقيه على وجهك كله، ولكن كوني حذرة في منطقة حول العين لأنها رقيقة تتأثر سريعاً، اتركي القناع لمدة 10 دقائق ثم اشطفي وجهكِ بالماء الفاتر.

كرري القناع مرتين أسبوعين، وفي خلال 10 أيام فقط، أي في بعد المرة الثالثة، ستلاحظين الفرق، حيث تستعيد البشرة نضارتها ولمعانها.

ويفضل تجربة الأسبرين أولاً على جزء من سطح الجلد قبل تطبيق القناع، لأنه ربما يكون لدى بعض الأشخاص حساسية من مركبات الأسبرين.

MIX HONEY & ASPIRIN – KEEP ON THE FACE FOR 10 MINUTES: AFTER 3 HOURS LOOK AT YOURSELF IN THE MIRROR – MIRACLE! – Healthy Positive Mind – | Healthy Positive Mind:

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية