أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

تفاصيل القبض على رئيس محكمة بحوزته 68 كيلو حشيش

تفاصيل القبض على رئيس محكمة بحوزته 68 كيلو حشيش
تفاصيل القبض على رئيس محكمة بحوزته 68 كيلو حشيش

باشرت نيابة السويس الكلية بإشراف المستشار أحمد عز الدين، المحام العام لنيابات السويس، الأربعاء، تحقيقاتها مع رئيس محكمة جنح بالشرقية، الذي ضبط بحوزته 68 كيلو لجوهر الحشيش المخدر داخل سيارته أثناء عبوره نفق الشهيد أحمد حمدي.

واستمع المستشار خالد خضر، رئيس نيابة السويس الكلية، لأقوال سائق السيارة واعترافات الفتاة التي كانت بصحبته، وتبين أنها «صديقة القاضي، الذي يبلغ عمره، 35 سنة، طالبة بكلية آداب جامعة الزقايق، وتدعى (ي.م)، 19 سنة».

وجاري سماع أقوال القاضي بعدما قرر المجلس الأعلى للقضاة رفع الحصانه عنه.

وتبين أن رائحة المخدرات، التي بلغت 690 قطعة بما يزن قرابة 68 كيلو حشيش، وراء اكتشاف الواقعة، بعدما أخذت الكلاب البوليسية في النباح، وجلس أحدهم أمام السيارة، حيث كشف الكلب البوليسي وجود المخدرات بسيارة رئيس المحكمة، وهو ما دفع ضابطي الشرطة، الرائد محمد رشاد، والرائد أحمد الجنيدي، معاونا مباحث نفق الشهيد أحمد حمدي، بإشراف أسامة مندور، رئيس مباحث النفق، إلى تفتيش سيارة القاضي.

كما تم تفتيش القاضي والفتاة صديقته والسائق، فيما تحرر محضر بالواقعة بإشراف العميد محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي.

وقال مصدر أمني لـ«المصري اليوم» إن المتهم كان قادما من محافظة الشرقية متجه بالكميات إلى جنوب سيناء.

كان اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، قام بتكثيف أعمال التأمين بنفق الشهيد أحمد حمدي، وفحص هوية العابرين، وفحص السيارات العابرة للنفق والقادمة من شمال وجنوب سيناء والقاهرة والسويس والإسماعيلية أو من السويس، واستخدام أجهزة الكشف عن المفرقعات، والكلاب البوليسية المدربة في الفحص لضبط أي مواد مخدرة.

وأثناء عبور سيارة المتهم، قامت الكلاب البوليسية بالنباح وظلت أمام السيارة لمنعها من المرور، وهو ما دفع ضباط مباحث النفق إلى فحص السيارة وتفتيشها بدقة، بالإضافة إلى تفتيش مستقليها.

وتبين أن صاحب السيارة قاض بمحكمة في محافظة الشرقية، فيما تم ضبط السائق والفتاة، مصرية وتحمل جنسية بولندية، حيث إن والدتها بولندية والأب مصري.

وبالقبض على القاضي عُثر معه على سلاح ناري مرخص و4 هواتف محمولة إلا أن المضبوطات لكميات مخدر الحشيش بلغت نحو 28 كيلو.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية