أخبار عاجلة
السيسي: "أنا مبخافش من حد خالص بره وجوه" -

إصابة 9 أشخاص وضبط 5 آخرين في مشاجرة بالشرقية

إصابة 9 أشخاص وضبط 5 آخرين في مشاجرة بالشرقية
إصابة 9 أشخاص وضبط 5 آخرين في مشاجرة بالشرقية

أصيب 9 أشخاص، الجمعة، بإصابات متنوعة إثر نشوب مشاجرة بين عدد من الأهالي بقرية منشأة صهيرة، التابعة لمركز ديرب نجم بالشرقية، ومحاولة بعضهم إشعال النيران في منزل شاب قام بالتعدي جنسياً على أطفال بالقرية، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 5 أشخاص على خلفية المشاجرة، وتم السيطرة على الأوضاع وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغاً بنشوب مشاجرة بين عدد من أهالي قرية منشأة صهيرة، التابعة لمركز ديرب نجم، وبين أسرة شاب قام بالتعدي جنسياً على أطفال بالقرية، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص وتم نقل المصابين إلى مستشفي ديرب نجم المركزي لتلقي العلاج، حسب بيان المديرية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كل من «محمد .إ. إ» و«نجاح .الـ. إ» وزوجته «ج» و«إبراهيم. ن. الـ» و«هناء. م .ح» وجميعهم مقيمون بمنشأة صهبرة بدائرة المركز، وذلك لقيامهم بإضرام النيران بمنزل الشاب ويدعى«م. أ. ه» لقيامه بالتعدى جنسيا على أطفال بالقرية.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، فيما قام أهالى المتهم الهارب بإلقاء مادة كاوية على أهالى الأطفال، مما تسبب في وقوع إصابات وحروق.

وتم التحفظ على المتهمين وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية