أخبار عاجلة
اعتماد 80 مليون جنيه لتطوير مدينة رأس غارب -
أمطار خفيفة على الإسكندرية -
جوجل تعلن عن الافضل لعام 2016 -

ضبط 3 مطلوبين في قضايا تبديد بالشرقية

ضبط 3 مطلوبين في قضايا تبديد بالشرقية
ضبط 3 مطلوبين في قضايا تبديد بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح، الجمعة من ضبط 3 أشخاص من بينهم سوداني مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا تبديد، حال استقلالهم سيارة ملاكي وبحوزتهم مادة تستخدم في الكشف عن الآثار، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر لهم المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغاً من مأمور مركز منيا القمح بضبط كل من «حمادة. ع. الـ» 38 سنة سائق ومقيم الدقى بالجيزة والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا تبديد و«على. إ. ع» 59 سنة سوداني الجنسية يحمل جواز سفر رقم 02394683 أ ومقيم عين شمس بالقاهرة والمطلوب في القضية رقم 11801جنح قسم عين شمس لسنة 2012 «تبديد» و«صبرى. ع. ش»47 سنة سائق ومقيم بلقاس بالدقهلية والمطلوب في القضية رقم 16574جنح قسم ثان المنصورة لسنة 2006 «تبديد»، حال استقلالهم السيارة رقم 2798 ف ع مصر ملاكي قيادة الأول، حسب بيان المديرية.

وبتفتيشهم عثر بحوزة الثانى على عدد 3 أمبولات شفافه اللون الأولى بها مادة حمراء والثانية بها مادة سوداء والثالثة فارغة وبمواجهتهم قرروا بأن المادة المضبوطة هي مادة الزئبق تستخدم في الكشف عن الآثار.

وتم التحفظ على المتهمين والسيارة والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر رقم 10546 لسنة 2016 إدارى المركز وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية