سيخ حديدي يسقط من الطابق الـ12 ويخترق جسد سيدة في الإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصيبت ربة ربة إصابات خطيرة، إثر سقوط سيخ حديد طوله 3 أمتار، سقط عليها من أعلى عقار تحت الإنشاء أمام الجامعة بمنطقة الشاطبى، واخترق السيخ جانبها الأيمن مخترقا المعدة وخرج من القدم اليسرى.

ونقل السيدة، إلى المستشفى، وجرى انقاذها وحالتها حرجة، وأكدت دكتور جيرمين أحمد بهاء الدين، المدير الطبي، استقبال المصابة والتعامل مع الحالة الحرجة بواسطة فريق من الإستشاريين من أطباء الجراحة والمسالك والمخ والاعصاب والعظام والنساء، حيث دخل السيخ من أسفل الذراع الأيمن إلى المعدة وخرج من أسفل القدم الايسر، موضحة نشر السيخ لتسهيل عمليه ادخال المصابة إلى غرفه العمليات .

كان قسم شرطة باب شرقي، تلقى من مستشفى خاص، أخطارا بوصول «ج. ف»، 27 سنة، ربة منزل مقيمة دائرة قسم أول الرمل، مصابة بجرح أعلى الكتف الأيمن ووجود «سيخ حديدي» مستقر في جسدها، ولا يمكن إستجوابها .

وقالت والدتها «ز. ا»، 58 سنة، إنه أثناء سيرها صحبة كريمتها المذكوره أمام العقار رقم 13 شارع مصطفى إسماعيل تحت الإنشاء، سقط عليها سيخ حديدى من الطابق الثاني عشر بالعقار المشار إليه، ما أدى لحدوث إصابتها، واتهمت مالك العقار «خ. م» والعاملين بالعقار بالتسبب في إصابة كريمتها.

وضبطت وحدة مباحث القسم، 3 من العاملين بالعقار، «ا. م»، 47 سنة، مشرف عمال مقيم دائرة القسم، و«ص ع ا»، 36 سنة، عامل، مقيم دائرة القسم، و«ا. ا»، 24 سنة، عامل مقيم كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وضبط مالك العقار.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

0 تعليق