«أمن القاهرة» يضبط المتهمين بسرقة محمود الخطيب ويُعيد جميع المسروقات

«أمن القاهرة» يضبط المتهمين بسرقة محمود الخطيب ويُعيد جميع المسروقات
«أمن القاهرة» يضبط المتهمين بسرقة محمود الخطيب ويُعيد جميع المسروقات

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من ضبط المتهمين بسرقة الكابتن محمود الخطيب، قالت التحريات، أن شقيقين وراء ارتكاب الواقعة، من خلال كسر هواية السيارة ملك المجني عليه، كما أعادت قوات الأمن جميع المسروقات.

بداية الواقعة، ببلاغ تلقاه مأمور قسم البساتين، من محمود الخطيب، شريك بشركة، مقيم في 6 أكتوبر، باكتشافه كسر هواية السيارة ملكه أثناء توقفها أمام مسجد الرحمة دائرة القسم، وسرقة 4 هواتف محمولة يقدر ثمنهم بحوالى 24 ألف جنيه، وحقيبة رياضية بداخلها مجموعة من الملابس الرياضية، وقلم ذهب «كروس»، وكاميرا تصوير، وساعة يد، وكارت ذاكرة «فلاش ميموري»، و2 شاحن «باور بانك»، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «حسام.ق»29 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية سرقة وسائل نقل، وشقيقه «مصطفى»36 سنة، عاطل، وقيامهما ببيع بعض المسروقات لـ«على.إ» 28 سنة، عامل بمحل هواتف محمول، جميعهم مقيمين بالجيزة.

وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وأمن الجيزة، تم استهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبط الأخير، وعثر بالمحل عمله على4 هواتف محمولة الخاصة بالمجني عليه، وبمناقشته عن مصدرها اعترف بتحصله عليها من كل من المتهمين الأول والثاني، وأقر بعلمه بأنها من متحصلات حادث سرقة.

تم استهداف مكان اختباء المتهمين الشقيقين، بشقة بشارع التلاتينى بالمريوطية، وتبين هروبهما، وبتفتيش الشقة عُثر بداخلها على باقي المسروقات، كما عُثر على12 هاتف محمول ماركات مختلفة، وجهازين «لاب توب», وجهازين تابلت, و15 شاحن باور بانك, وكاميرا, و60 ذاكرة كمبيوتر«فلاشة», وجهاز GPS, وملابس رياضية, و5 أقلام باركر, ولوحة خاصة بالسيارة رقم ي و8975 «يتم الكشف عنها».

تحرر محضر وتوالت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - وفاة الممثل ساكس نجم المسلسل البريطاني "فولتي تاورز"
التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية