أخبار عاجلة
السيسي: "أنا مبخافش من حد خالص بره وجوه" -

ضبط «معالج روحاني» على قناة فضائية بتهمة النصب والاحتيال

ضبط «معالج روحاني» على قناة فضائية بتهمة النصب والاحتيال
ضبط «معالج روحاني» على قناة فضائية بتهمة النصب والاحتيال

ألقى ضباط مباحث الجيزة القبض على «عمرو. ل»، الذي يقدم برنامجًا على إحدى القنوات الفضائية لـ«علاج الأرواح»، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين.

كان قسم شرطة مباحث العجوزة تلقى بلاغًا من ربة منزل، تقيم بمنطقة شبرا الخيمة تتهم شيخا يعالج بالأرواح على إحدى القنوات الفضائية يدعى «عمرو.ل» بالنصب عليها والاستيلاء على مبلغ 10 آلاف جنيه لمعالجة ابنتها لعدم قدرتها على الإنجاب.

وقالت ربة المنزل في المحضر إنها تعرفت على «الشيخ» من خلال شبكة التواصل الاجتماعي، وبعدها قابلته في إحدى الكافتيريات بمنطقة العجوزة، وأنها حصلت منه على مجموعة من الأعشاب والكريمات، بعد حصوله على 10 آلاف جنيه، وبعدها طلب حضور ابنتها إلى مكتبه لمعالجتها فرفضت، وقررت تحرير محضر ضده.

وألقت قوات الأمن القبض على الشيخ وتبين أن اسمه الحقيقي «محمود- 41 سنة- حاصل على الثانوية العامة»، وبحوزته 6 كارنيهات بوظائف مختلفة، منها مقدم برامج على إحدى القنوات الفضائية، ومدير تحرير بقناة أخرى، وضُبطت معه فتاة تدعى «سمر- 25 سنة- تعمل صحفية» تبين أنها تعمل مساعدة له.

وبمواجهته اعترف بقيامه بما يسمى العلاج الروحاني دون الحصول على مبالغ مالية، وتحرر محضر تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، وعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية