مقتل 6 عناصر تكفيرية وتدمير 13 بؤرة إرهابية بشمال سيناء

المصرى اليوم 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصلت قوات إنفاذ القانون من الجيش الثاني الميداني مدعومة بالقوات الجوية وعناصر الشرطة المدنية تنفيذ عمليات التمشيط والمداهمات بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال سيناء للقضاء على العناصر التكفيرية وضبط الخارجين عن القانون.

وقالت مصادر أمنية أن القوات نفذت حملات أمنية في محيط مدن العريش والشيخ زويد ورفح، حيث تم مداهمة البؤر الإرهابية وأماكن تجمع العناصر الإرهابية ما أسفر عن مقتل 6 عناصر تكفيرية خلال تبادل لإطلاق النيران مع القوات القائمة بالتفتيش والمداهمات.

أشارت المصادر إلى تدمير عدد 13 بؤرة إرهابية والتي تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة، منها عدد من المزارع والملاجئ والمخابئ التي تستخدمها العناصر في الهروب والاختباء، ومخزن لتصنيع العبوات الناسفة، وعدد 12 دراجة بخارية خاصة بتلك العناصر، بجانب العثور على عدد 8 مساطر تستخدم في توصيل العبوات الناسفة لتفجيرها.

من ناحية أخرى نجحت قوات أمن شمال سيناء في تفجير8 عبوات ناسفة، قامت العناصر التكفيرية بزرعها بطريق القوات، دون وقوع إصابات أو خسائر.

وقالت المصادر وشهود العيان، إن عناصر تكفيرية، قامت بزرع 8 عبوات ناسفة بطريق القوات، بمنطقة جنوب الشيخ زويد، حيث تم الكشف عنها، وتفجيرها بإطلاق النار عليها من مسافة بعيدة، دون وقوع إصابات أو خسائر.

وقامت القوات بتمشيط عدد من المناطق المشتبه فيها، وتفتيش عشرات المنازل المحيطة بها .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق