أخبار عاجلة

براءة جميع أعضاء الألتراس من تهمة اقتحام النادي الأهلي

براءة جميع أعضاء الألتراس من تهمة اقتحام النادي الأهلي
براءة جميع أعضاء الألتراس من تهمة اقتحام النادي الأهلي

قضت محكمة جنح قصر النيل، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، الثلاثاء، بجلسة النطق بالحكم على 15 من أعضاء ألتراس أهلاوي على خلفية اتهامهم بالتجمهر ومحاولة اقتحام النادي، ببراءة جميع المتهمين.

والمتهمون بالقضية هم سيف الدين محمد، ومؤمن صلاح، وفتحي أشرف، وعمرو عماد أحمد سيد، وعلي محمد على، ومحمود عبدالله، وعلي عبدالرحمن، وسامح زيدان، وسامح ميخائيل، وعبدالرحمن أيمن، وعبدالله سمير، ومحمد رفعت، وكريم أحمد، وأحمد على، وأحمد صلاح سعيد محمد.

كان المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، قرر إحالة 19 من أعضاء رابطة «ألتراس الأهلي»، للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة إثارة أعمال شغب بمحيط النادي الأهلي، مساء الجمعة الماضي.

وكشفت تحقيقات النيابة أن أعضاء ألتراس أهلاوي توجهوا إلى نادي الأهلي فرع الجزيرة بعدما نشرت صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن مباراة كرة اليد ستقام بحضور الجمهور، ونشبت اشتباكات مع قوات الأمن، والقي القبض على عدد من أعضاء الألتراس.

ونسبت النيابة إلى المتهمين، التظاهر دون ترخيص، والتجمهر، والاعتداء على قوات الأمن، وقطع الطريق، ومحاولة اقتحام مقر النادي الأهلي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كثفت من وجودها أمام مقر النادي الأهلي في إطار تأمينات المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي، بين فريقي النادي الأهلي والجزيرة لليد بدون جمهور.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «المؤبد» و200 ألف جنيه غرامة على «أردني» جلب مخدرات عبر ميناء نويبع
التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية