أخبار عاجلة
البورصة تتراجع لأول مرة منذ «التعويم» -

ضبط 220 من الخارجين على القانون في حملات أمنية بـ3 محافظات

ضبط 220 من الخارجين على القانون في حملات أمنية بـ3 محافظات
ضبط 220 من الخارجين على القانون في حملات أمنية بـ3 محافظات

كثفت الجهات الأمنية ومديريات الأمن بعدة محافظات عملها لكشف الخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام، وكشفت عدة مديريات أمن عن نتائج حملاتها.

ففي محافظة الغربية أسفرت حملة أمنية عن ضبط 180هاربا من أحكام جنائية وحبس وغرامات، وقال مدير الأمن اللواء حسام خليفة، إنه تم ضبط 4 مسجلين خطر، و7 أسلحة نارية فرد خرطوش، و10 قطع سلاح أبيض، بالإضافة إلى ضبط 4 قضايا تعاطي وإتجار في المواد المخدرة، وضبط 3 متهمين هاربين من قضايا شروع في قتل، وكذلك سرقة 20 دراجة نارية بدون لوحات و1340 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي محافظة شمال سيناء، أسفرت حملات أمنية عن ضبط 39 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة، ما بين قضايا جنح الحبس الجزئي، وجنح الحبس المستأنف، وقضايا جنح الغرامات، ومخالفات، وتم إحالتهم إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأفادت مصادر أمنية، باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المضبوطين، وإحالتهم إلى الجهات المعنية، في إطار التصدي للجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون.

وفي محافظة قنا تمكن ضباط مباحث الأموال العامة برئاسة العميد أحمد فهمي، بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة فرشوط من ضبط عاطل بحوزته 3700 دولار أمريكي فئة الـ100 دولار مزورة.

تلقى مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان، إخطارا بضبط عاطل يدعي «شهاب.و» مقيم بمركز فرشوط وبحوزته 3700 دولار أمريكي مزورة خلال محاولته بيعها بأقل من نصف قيمتها الحقيقية.

وبمواجهته أمام رئيس مباحث قسم شرطة فرشوط الرائد أحمد المغربي، أقر بحيازته للعملة بقصد الاتجار فتم إحالته للنيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية