أخبار عاجلة
صور| آثار انفجار الكاتدرائية المرقسية -

ضبط تشكيلين عصابيين للاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

ضبط تشكيلين عصابيين للاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
ضبط تشكيلين عصابيين للاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

تمكنت مباحث القليوبية، الإثنين، من ضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة على نطاق واسع بمختلف المناطق بمركز وقرى بنها وطوخ.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للواء مجدي عبدالعال، مدير أمن القليوبية، تفيد بقيام عدد من العاطلين بتكوين تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات ببنها وطوخ، فكلف اللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مدير المباحث الجنائية، بسرعة ضبط المتهمين.

وتوصلت تحريات العميد حسام الحسيني، وكيل مباحث المديرية، إلى أن التشكيل الأول ضم كلاً من «إبراهيم ا غ»، عاطل ومسجل شقي خطر سرقات عامة والسابق اتهامه في 11 قضايا سرقات متنوعة، و«صابر ع م» عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما أثناء استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تزن 5 كيلو جرام وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 500 جرام وسلاح أبيض سكين ومبلغ 1200 جنيه و2 هاتف محمول، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بحيازتهما للمضبوطات.

كما توصلت التحريات أن التشكيل الثاني ضم «حاتم ف ا» مهندس كهرباء والسابق اتهامه في قضية مخدرات، و«خالد م ا» السابق اتهامه في 3 قضايا سرقة متنوعة وخيانة أمانة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما أثناء استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات.

وبتفتيشهما وجد بحوزتهما 100 قرص مخدر ومبلغ 410 جنيه وهاتف محمول، واعترفا بارتكابهما واقعة الاتجار في الأقراص المخدرة، وتولت النيابة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية