أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

خسر 20 كيلو خلال شهرين معتمدًا على مشروب واحد

العودة إلى الطبيعة أصبحت اتجاه عالمي ربما لفشل العلاجات الكيمائية أو حتى لخطورة أثارها الجانبية، وهو ما فتح المجال أمام مفهوم الديتوكس، أو جسم خالِ من السموم.

فكشف خبراء التغذية أن الجسم بحاجة لأخذ قسط من الراحة، للتخلص من كل السموم التي دخلت له عن طريق التغذية الخاطئة أو تناول العقاقير، ووجد أن هذه الطريقة تعالج الجسم من أمراض عديدة، مثل ارتفاع ضغط الدم، والسكر، كما أناه تساعد على التخلص من الوزن الزائد.

even-the-doctors-are-shocked-this-simple-drink-can-cure-diabetes-in-just-5-days
وعرض موقع هيلثي تيبس تجربة لأحد الأشخاص الذين تمكنوا من خسارة الوزن فقط عن طريق مشروب الديتوكس، واعتمدت هذه التجربة على نوع واحد من مشروبات الديتوكس مكون من: 2 حبة من التفاح الأخضر، 2 حبة كيوي، 5 أصابع من الموز، وحفنة من اللفت.

This is Joe Cross' Fat Sick & Nearly Dead recipe called Mean Green. Granny smiths are recommended, but you can use your favorite apples.:
تخلط جميع المكونات مع إضافة 1/2 لتر من الماء النقي، وقم بتناول نصف الكمية على معدة فارغة، ثم استكمل بقية الكمية على مدار اليوم، ويفضل الاكثار من الخضار والفاكهة مع هذا المشروب، والاعتماد على البروتينات المغذية مثل الأسماك، والابتعاد تماماً عن الدهون المشبعة والمقليات.
وأكد الموقع المعني بالوصفات الطبيعية أن هذه الطريقة يمكن أن تنقص وزنك 20 كيلو جراماً خلال شهرين فقط، كما أنها تعمل على ضبط ضغط الدم، والحفاظ على معدل السكر في الدم.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية