أخبار عاجلة
تأجيل قضية «نواب القروض» لجلسة 6 إبريل -

إصابة أميني شرطة ببني سويف ونقلهما لمستشفى الفشن والتأمين الصحي

إصابة أميني شرطة ببني سويف ونقلهما لمستشفى الفشن والتأمين الصحي
إصابة أميني شرطة ببني سويف ونقلهما لمستشفى الفشن والتأمين الصحي

أصيب أمينا شرطة من قوة قسم الترحيلات وإدارة البحث الجنائي في حادثين مختلفين بالطريق الزراعي أثناء توجههما لخدمتهما، وتم نقلهما لمستشفى الفشن المركزي والتأمين الصحي.
كان اللواء محمد الخليصي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائي، بوصول محمد عيد عبدالحكيم،40 سنة، أمين شرطة، من قوة قسم الترحيلات، مصاب بكسر في الساعد الأيمن، وتم حجزه للعلاج، وتبين من تحريات المقدم محمد إبراهيم، رئيس مباحث الفشن، أنه أثناء سير أمين الشرطة، بالطريق الزراعي متوجها للتدريب الأسبوعي،ا صطدمت به دراجة بخارية دون لوحات، مما أدى لإصابته، وتم تحرير محضر بالواقعة.
وتلقى العميد محمد خشبة، مأمور قسم بنى سويف، بلاغا من المقدم مصطفى داود، رئيس مباحث القسم، باستقبال مستشفى التأمين الصحي، رمضان سعد عبداللطيف، أمين شرطة، 46 سنة، من قوة إدارة البحث الجنائي، مصاب بشروخ في عظام الكاحل وتمزق في الأربطة، وتم عمل الإسعافات الأولية له.
وتبين من التحريات أنهأاثناء تواجد أمين الشرطة في الخدمات الأمنية الملكلف بها على الطريق ونزوله من على من على سلم سيارة الشرطة انزلقت قدما، وسقط على الأرض مما أدى لإصابته، وتم عمل محضر بالواقعة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - خادم الحرمين في المنامة
التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية