أخبار عاجلة
الرئيس التونسي يرفض قانون «توبة الإرهابيين» -
مختار نوح: زوج ابنة خيرت الشاطر يقود حركة حسم -

مصدر أمني: تفريغ كاميرات فيلا مديرة مصرف أبوظبي الإسلامي

مصدر أمني: تفريغ كاميرات فيلا مديرة مصرف أبوظبي الإسلامي
مصدر أمني: تفريغ كاميرات فيلا مديرة مصرف أبوظبي الإسلامي

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن فريق البحث فرغ جميع الكاميرات الموجودة داخل وخارج فيلا المدير التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي، نيفين لطفي، والكاميرات الموجودة أعلى فيلا الفنان أحمد السقا، المجاورة لفيلا المجني عليها.

وأضاف المصدر، لـ«المصري اليوم»، الثلاثاء، أن الكاميرات لم ترصد أي تحركات لمنفذ واقعة القتل، لافتا إلى أنه «تم الاستعانة بمهندس اتصالات للتأكد من كون الكاميرات كانت تعمل وقت الحادث أو تم تعطيلها».

وذكر المصدر أن فريق البحث تحفظ على سائق المجني عليها و3 آخرين من العاملين داخل الفيلا، وقال سائق القتيلة إنه في الساعة الثامنة صباح اليوم انتظر المجني عليها داخل السيارة لنقلها إلى مقر عملها بالبنك وعندما تأخرت طرق الباب ولم يجد أي من العاملين داخل الفيلا وفوجئ بالمجني عليها داخل غرفة نومها مطعونة بـ3 طعنات، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية.

وأضاف أنه تم ضبط الـ3 عاملين بالفيلا من بينهم خادمة إندونيسية من محال إقامتهم، وجار استجوابهم، والدخول للمنزل تم بطريقة شرعية من خلال أبواب ولا يوجد أي كسور في منافذ الفيلا ولا توجد بعثرة في محتويات الفيلا باستثناء غرفة نومها، وجار رصد المتعلقات الشخصية للمجني عليها لمعرفة كمية المسروقات تبين سرقة مرسيديس وتم الاستماع لأقوال أبنائها وأكدوا أنه لا توجد عداوة بينها وبين أشخاص آخرين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية