أخبار عاجلة
«ترامب» يتحدث مع زعيمي أفغانستان وسنغافورة -

دعوات للتظاهر في «شما» للمطالبة بالقصاص من قتلة «العليمي»

دعوات للتظاهر في «شما» للمطالبة بالقصاص من قتلة «العليمي»
دعوات للتظاهر في «شما» للمطالبة بالقصاص من قتلة «العليمي»

دعا أهالي قرى مركز أشمون لتنظيم مسيرة عقب صلاة الجمعة غدًا، بقرية شما، للتنديد بقتل محمد عيسى العليمي، على يد أفراد عائلة أبوحريري، وللمطالبة بسرعة ضبط المتهم بقتله.

وقال عمرو العليمي، شقيق المجني عليه، إن دعوات التظاهر تهدف للمطالبة بالقصاص من قتلة أخيه، مشيرا إلى أن أهالي القرية يخرجون يوميا في مسيرات للمطالبة بحق القتيل.

وقررت نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، الإفراج عن ٨ من أهالي قرية شما في قضية قطع شريط السكة الحديد والطريق العام، وذلك عقب مقتل محمد عيسى العليمي، الذي لقي مصرعه منذ عدة أيام على يد سامح على أبوحريرة بطلق ناري، لمنعه عودة عائلة أبوحريرة إلى قرية شما مرة أخرى، لقيامهم بقتل 6 أفراد من أهالي القرية، بكفالة ألف جنيه.

ومن حانبه قرر الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، إطلاق اسم محمد عيسي العليمي ضحية إرهاب عائلة أبوحريرة على مدرسة شما الابتدائية بنين، كما قرر ترميم ميدان الشهداء ووضع اسم العليمي بين قائمة الشهداء به وصرف 5 آلاف جنيه لأسرته وإعانة شهرية لمدة عامين.

من جهة أخرى تواصل الجهات الأمنية بذل جهودها لضبط سامح أبوحريرة المتهم الرئيسي في الواقعة.

كان اللواء خالد أبوالفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من المقدم محمد السخاوي، رئيس مباحث مركز أشمون، بمصرع محمد عيسى العليمي «45 عامًا»، عقب إصابته بعدة طلقات في الجسد، وعلى إثرها قام الأهالي بقطع شريط السكة الحديد، وتم إلقاء القبض على ٤٤ فردًا منهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية