أخبار عاجلة
اعتماد 80 مليون جنيه لتطوير مدينة رأس غارب -
أمطار خفيفة على الإسكندرية -
جوجل تعلن عن الافضل لعام 2016 -

كشف لغز اختفاء تاجر بالإسكندرية

كشف لغز اختفاء تاجر بالإسكندرية
كشف لغز اختفاء تاجر بالإسكندرية

نجح ضباط مباحث الإسكندرية في كشف غموض واقعة اختفاء تاجر، حيث تبين قيام صديقيه وآخر باستدراجه إلى منطقة والورديان وقتله طعنا بسكين وإلقاء جثته في الملاحات، بعد مطالبته لهم برد مبالغ مالية سلمها المجنى عليه لهم لتشغيلها في مجال تجارة الهواتف المحمولة.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مينا البصل بلاغًا من المدعو«أ.ع.ص» 65 عاما، بالمعاش، مقيم بدائرة القسم، بغياب نجله المدعو«أ.أ.ع» 29 عاما، تاجر، عن مسكنه بدراجته النارية رقم «س ط ع مصر» منذ 19 نوفمبر الجاري.

وعلى الفور قام العميد شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، بوضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية تضمنت إعادة مناقشة المُبلغ عن ظروف وملابسات واقعة إكتشافه غياب نجله، والتحرى عن الغائب وحصرعلاقاته وأصدقائه وخلافاته ومعاملاته المالية.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تورط كل من«م.ح.ش» 32 سنة، صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة، و«أ.ح.ش» 24 سنة، عامل، و«م.ع.ع» 20 سنة، عامل بمحل الأول، في إرتكاب الواقعة.

وتبين من التحريات وجود علاقة صداقة بين المتغيب والأول والثانى وقيامه بتسليمهما مبالغ ماليه لتشغيلها في مجال تجارة الهواتف المحمولة، ووجود خلافات مالية بينهم بسبب توزيع الأرباح وتكرار مطالبة المتغيب لهما برد تلك المبالغ فإتفقا فيما بينهما على إزهاق روحه والتخلص منه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم واعترفوا بإرتكابهم حادث مقتل المجني عليه بأن قام المتهم الأول بإعداد سكين وإستأجر السيارة رقم «س ف هـ مصر» وقام بالإشتراك مع المتهم الثانى باستدراج المجني عليه إلى منطقة الورديان بدائرة القسم واصطحبا معهما المتهم الثالث لقيادة الدراجة النارية الخاصة بالمجنى عليه عقب قتله. وأضاف المتهمون في التحقيقات أن المتهم إستقل السيارة بصحبتهما وحال سيرهم بطريق محور التعمير بدائرة قسم الدخيلة، قام المتهم الثانى بشل حركته بينما قام المتهم الأول بالتعدى عليه بالضرب بالسكين التي أعدها لذلك محدثاً إصابته بجروح طعنيه بالصدر والبطن حتى فارق الحياة.

وأشار المتهمون إلى أنهم قاموا بإلقاء الجثة بالملاحات بمنطقة القبارى وتخلصوا من السكين المستخدم والدراجة النارية والهاتف المحمول الخاصين بالمتهم بإلقائهم بترعة المحمودية.

أرشد المتهمون عن مكان تخلصهما من الجثة والدراجة النارية الخاصة بالمجنى عليه.

تم استخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة الإسعاف، وتحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة للتحقيق قررت حبس المتهمين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية