Propellerads

ضبط شخصين استوليا على نصف مليون جنيه من المواطنين لتوظيفها

المصرى اليوم 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة، من ضبط شخصين بمحافظة الإسكندرية، لقيامهما بالنصب والاستيلاء على أموال عدد من المواطنين، بدعوي توظيفها، مقابل ربح شهرى.
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بإشراف اللواء على سلطان، مدير الإدارة، قيام «محمد.ا.م» 58 سنة، مقيم بالإسكندرية، بالاستيلاء على مبالغ جملتها 310 ألاف جنيه، من بعض المواطنين بدعوي استثمارها وتوظيفها في مجال المقاولات، مقابل نسبة ربح شهرية قدرها 5%، حيث أعطاهم الأرباح لفترة ثم امتنع عن سدادها، كما امتنع عن سداد أصول مبالغهم المالية.
بإعداد الأكمنة، تمكنت قوة أمنية، من ضبط المتهم بمنطقة الدخيلة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتعهد بسداد المبالغ المستولى عليها.
كما أكدت معلومات وتحريات ضباط الإدارة، قيام «إيمان.م» 58 سنة، مقيمة بالإسكندرية، بالاستيلاء على مبالغ جملتها200 ألف جنيه، من بعض المواطنين بدعوي استثمارها وتوظيفها في مجال التسوق الإلكترونى عبر شبكة الإنترنت، مقابل نسبة ربح شهرية قدرها 20%، إلا أنها توقفت عن السداد، كما امتنعت عن سداد أصول المبالغ المالية.
وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة أمنية، من ضبطها بمنطقة أول الرمل، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتعهدت بسداد المبالغ المالية المستولى عليها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

0 تعليق