أخبار عاجلة
«زي النهارده».. وفاة ألفريد نوبل 10 ديسمبر 1896 -
اليوم.. فتح معبر رفح بتوجيهات من السيسي -
أمريكا تشيد بالانتخابات الرئاسية في غانا -

شاهد يعدل أقواله في قضية «متهم البدرشين»: كنت خارج الحجز قبل الوفاة

شاهد يعدل أقواله في قضية «متهم البدرشين»: كنت خارج الحجز قبل الوفاة
شاهد يعدل أقواله في قضية «متهم البدرشين»: كنت خارج الحجز قبل الوفاة

كشفت تحقيقات نيابة البدرشين في الجيزة، الخميس، عن مفاجأة في قضية وفاة عادل وحيد، 24 عامًا سائق المتهم بالاتجار بالمخدرات داخل مركز شرطة البدرشين، الأحد الماضى، حيث عدّل متهم بقضية حيازة مواد مخدرة، مخلي سبيله، عن شهاداته ، الذي قال فيها بأن «عادل» لقي حتفه إثر تعذيبه داخل القسم، كما أن 4 سجناء كانوا محتجزين رفقة «السائق» أكدوا تناوله معهم للمواد المخدرة، وقال الشاهد الأول تامر الجمل، خلال تحقيقات محمود حسن، مدير النيابة: «أريد العدول عن شهاداتى بأن عادل توفي إثر تعذيبه وضربه من قبل ضابط وأمين شرطة ومساعده داخل مركز الشرطة»، مضيفًا: «تم إخلاء سبيلي، الجمعة الماضي، أي قبل وفاة زميلي عادل بـ48 ساعة».

وتابع «الجمل»، أمام النيابة: «تم ضبطي قبل أسبوعين من قبل الشرطة وتم إخلاء سبيلي على ذمة قضية اتهامي بالاتجار بالمخدرات لعدم كفاية الأدلة».

ووفقًا للتحقيقات فإن 4 سجناء كانوا محتجزين داخل عنبر «عادل»، قالوا إن «الأخير» كان دائم تعاطي المواد المخدرة معهم، حيث كان يدمن «الهيروين»، مضيفين أن العنبر المحتجزين به ملئ بالمخدرات ويتم تداولها بشكل عادي ويتم دخولها بمعرفة أهاليهم أثناء الزيارات.

وبحسب التحقيقات، فإن السجناء الـ4، شهود العيان، المحبوسون على ذمة قضايا جنائية متنوعة «مخدرات – سرقات – ضرب»، لم يتعاطون وزميلهم «عادل» للمخدرات يوم واقعة وفاته.

وأصدرت النيابة قرارها بإرسال الشهود الـ4 إلى مصلحة الطب الشرعي لسحب عينات من دمائهم وبيان تعاطيهم للمواد المخدرة من عدمه، إضافة إلى استعجال تقرير الصفة التشريحية ببيان سبب وفاة المتهم «عادل».

وأفادت مناظرة النيابة لجثمان المتوفي وجود نزيف من أنفه فقط، ولا يوجد علامات ظاهرية على جسده تؤكد تعذيبه بالضرب المبرح، واستعجلت النيابة تحريات الأمن العام بوزارة الداخلية، وطلبت استدعاء مأمور قسم الشرطة لسماع أقواله حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكانت أسرة المتوفي اتهمت ضابط وأمين شرطة ومساعده بتعذيب نجلهم والتسبب في وفاته، وكان «تامر» المخلي سبيله، أكد لـ«المصري اليوم»، إن «عادل» مات إثر الاعتداء البدني داخل القسم، مشيرًا إلى اعتداء عاملين بالقسم عليه هو الآخر وقد أظهر تلك الإصابات التي قال إنها إثر تعذيبه أيضًا.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية