أخبار عاجلة

مصرع وإصابة ٥٦ شخصًا فى حوادث طرق بـ٤ محافظات

مصرع وإصابة ٥٦ شخصًا فى حوادث طرق بـ٤ محافظات
مصرع وإصابة ٥٦ شخصًا فى حوادث طرق بـ٤ محافظات

لقى ٦ أشخاص مصرعهم وأُصيب ٥٠ أخرون فى حوادث طرق بـ ٤ محافظات هى قنا والقليوبية وبنىسويف والدقهلية.

ففى قنا، أُصيب 13 شخصًا إثر انقلاب أتوبيس ركاب عند الكيلو 110 بطريق «سوهاج- قنا» الصحراوى، أثناء توجهه إلى القاهرة، وتم نقل 11 منهم لمستشفى قنا العام، ومصابين لمستشفى سوهاج العام.

وفى بنى سويف، شهد طريق «بنى سويف- المنيا» الزراعى تصادما بين سيارة شرطة وتاكسى، ما أدى الى إصابة أفراد كمين أمنى متحرك، بينهم رقيب وأمين ومساعد شرطة، وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف العام.

تلقى اللواء محمد الخليصى، مدير الأمن، إخطارًا من اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائى، بوقوع تصادم ووجود مصابين بميدان العبور بطريق بنى سويف الزراعى، بين سيارة شرطة رقم «1748 ب 11 شرطة»، والسيارة رقم «4612 و. ز. ع» مصر، تاكسى.

وفى الدقهلية، أُصيب ضابط شرطة و4 أمناء، بينهم 2 حالتهما خطيرة، فى حادث تصادم بين سيارة وبوكس شرطة على طريق جمصة الساحلى.

وقالت مصادر أمنية إن الحادث أسفر عن إصابة كل من: الضابط على الوصيفى، 32 سنة، والأمناء عبدالله محمد، 21 سنة، وعلاء الدين السيد، 58 سنة، ورضا السيد، 21 سنة، ونبيل عبدالسلام، 21 سنة، مشيرة إلى أنه تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقى العلاج.

وفى القليوبية، أمرت نيابة قليوب، بإشراف المستشار وليد البيلى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها، بدفن جثث 6 ضحايا فى حادث تصادم شبين القناطر، وغادر 22 مصابًا المستشفيات فى قليوب وشبين القناطر بعد تلقى العلاج، ولاتزال 8 حالات بالرعاية المركزة.

كان اللواء مجدى عبدالعال، مدير الأمن، تلقى إخطارًا بالحادث الذى أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 29 آخرين، وأكد عدد من أهالى شبين القناطر أن طريق «قليوب- شبين القناطر» تحول إلى مصيدة لحصد أرواح المواطنين بعد أن ساءت حالته.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية