Propellerads

حبس أميني شرطة لاتهامهما بالاتجار في الأسلحة.. و«الداخلية»: لن نتستر على مخطئ

المصرى اليوم 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمرت نيابة المطرية برئاسة أحمد الشاذلي، السبت، بحبس أميني شرطة، وشقيق أحدهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت لهم تهمة الاتجار في الأسلحة، وأنكر المتهمين في التحقيقات علاقتهم بالواقعة.

وتبين من التحقيقات التي جرت بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، إن إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة، تمكنت من ضبط تشكيل عصابى من بين عناصره أمين وعريف شرطة، لقيامهم بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، وبحوزتهم 57 بندقية خرطوش و750 طلقة نارية من ذات العيار.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة قيام رجب. ع، 36 سنة، أمين شرطة، مقيم بمحافظة الفيوم، ومختار. م، 28 سنة، عريف شرطة، وصالح، شقيق الثانى، مقيمان بمحافظة المنوفية، بمزاولة نشاطاً إجرامياً بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص مُتخذين من دائرة قسم شرطة المطرية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم حال إستقلالهم سيارة «مستأجرة، وبحوزتهم 57 بندقية خرطوش عيار 12مم و750 طلقة من ذات العيار وطبنجة عيار 9مم.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن «ذلك يأتي في إطار سياسة الوزارة بمواجهة التجاوزارت بمنتهى الحسم وعدم التستر على مخطىء أو متجاوز للقانون، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتجاوزين بمنتهى الشفافية بإعتبارها أحد ركائز العمل الأمني».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

0 تعليق