أخبار عاجلة
تفاصيل لقاء «شكري» ووزير الدفاع الفرنسي -

ضبط تشكيل عصابي مسلح لسرقة المواشي بالبحيرة

ضبط تشكيل عصابي مسلح لسرقة المواشي بالبحيرة
ضبط تشكيل عصابي مسلح لسرقة المواشي بالبحيرة

تمكنت مباحث مركز أبوالمطامير بالبحيرة، السبت، من ضبط تشكيل عصابى مسلح لسرقة المواشى في نطاق محافظتى البحيرة والإسكندرية.
تلقى اللواء علاء الدين شوقى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة أبوالمطامير بورود بلاغ من خفير خصوصي بمرزعة بالكيلو 48 بالطريق الصحراوى بقيام مجهولين بسرقة 4 رأس ماشية من حظيرة المزرعة باستخدام 3 سيارات نقل جامبو.

تم إعداد فريق بحث بإشراف اللواء محمد خريصة، مدير المباحث، وبرئاسة العميد حازم حسن، رئيس مباحث المديرية، بالتعاون مع فرع الأمن العام، وأسفرت جهود البحث عن تحديد مرتكبى الواقعة، وعددهم 10 أشخاص وجميعهم يقيمون بمركز أبوالمطامير، وأنهم كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص في السرقة بالإكراه من الحظائر تحت تهديد الأسلحة النارية، في نطاق مركز أبوالمطامير والمراكز المجاورة.

تم إعداد عدة أكمنة بأماكن تواجد المتهمين وأماكن ترددهم ومحال إقامتهم، وأسفر إحداها عن ضبطهم أثناء تواجدهم بمنطقة شمال التحرير، وتم ضبط عدد 2 بندقية آلية و83 طلقة من ذات العيار وفرد خرطوش عيار 12 و5 طلقات من ذات العيار، وعدد سيارة 2 نقل وسيارة سوزوكى وتوك توك وقناع قماش أسود.

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، وكذلك عدد 4 وقائع أخرى لسرقة المواشى مبلغ بها في محافظتى البحيرة والأسكندرية، منها 10 رأس ماشية من مركز أبوالمطامير، و12 رأس ماشية من قسم العامرية ثانى بالإسكندرية، و12 رأس ماشية من مركز أبوالمطامير، و6 رأس ماشية من مركز أبوالمطامير أيضاً.
أرشد المتهمون عن 24 رأس ماشية قاموا ببيعها إلى أحد تجار المواشى بكفر الشيخ نظير مبلغ 103 ألف جنيه، وتم ضبطها، وأضافوا بأن التاجر يعلم بكونها مسروقة.
تم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية