أخبار عاجلة
مقتل 30 شخصًا جراء انفجار شاحنة صهريج في كينيا -
وضع 10 أشخاص قيد الاحتجاز إثر هجومي إسطنبول -

ضبط 3 متهمين جدد فى واقعة عصابة الاتجار بالأعضاء البشرية

ضبط 3 متهمين جدد فى واقعة عصابة الاتجار بالأعضاء البشرية
ضبط 3 متهمين جدد فى واقعة عصابة الاتجار بالأعضاء البشرية

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات شرق، بضبط وإحضار 3 متهمين جدد فى واقعة قيام تشكيل عصابى تخصص فى تجارة وسرقة الأعضاء البشرية من أطفال قصّر بمنطقة عين شمس، وبيع أعضائهم مقابل 15 ألف جنيه للكلية الواحدة.

وتبين من التحقيقات التى باشرها محمد الجرف، مدير نيابة حوادث شرق، أن المتهمين تخصصوا فى سرقة أعضاء الأطفال مستغلين حالتهم المادية.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين قسموا أنفسهم إلى مسؤولى «الاستقطاب والتسكين والإقناع»، حيث تبين قيام المتهمين باستئجار شقتين بالهرم وعين شمس لتسكين الضحايا لحين الانتهاء من إجراء التحاليل والفحوصات وإجراء العملية، واستمعت النيابة إلى أقوال المجنى عليه ويدعى «محمد» الذى أكد فى التحقيقات أن والديه منفصلان منذ فترة، ويتكفل بمصروفاته المادية، وأنه توجه إلى منطقة عابدين، وعمل فى تنظيف الأحذية، ولكن بعد فترة ترك العمل والمنطقة لعدم وجود دخل يكفيه. وأضاف أنه أثناء تواجده بالشارع فى أحد الأيام التقى بأحد الأشخاص يدعى «عبدالله» وعرض عليه بيع كلية مقابل 15 ألف جنيه، وبعد تفكير وافق، وتوجه معه إلى شقة بمنطقة عين شمس، ومكث بها لمدة 10 أيام، وتم إجراء تحاليل وفحوصات طبية، وأكد المجنى عليه أن المتهمين قاموا بوضع لاصق على عينيه، وارتدى نظارة سوداء، لعدم معرفة مكان التحاليل أو تحركات المتهمين أو باقى أعضاء العصابة. وتابع فى التحقيقات أنه باع كليته، وحصل على 12 ألف جنيه، وتوجه بعدها إلى والدته بالزقازيق، وأخبرها بالواقعة، فقامت بطرده من المنزل، وقالت له «إنت بعت نفسك ليه؟».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية