أخبار عاجلة
إنقاذ الصحافة المصرية -
الكاتب الشهير.. لص حقير -

تمكنت من إنقاص وزنها كيلو باعتمدها على هذا الروتين (تجربة واقعية)

تمكنت الشابة ريبكا جرافتون من إنقاص وزنها نحو 45 كيلو جراماً دون أي جراحات أو حتى ريجيم قاسي يؤثر على حالتها الصحية، إلا أنها كان لها طريقتها الخاصة التي تبدو بسيطة تعتمد فقط على الإصرار.

وقالت ريبكا إنها جربت العديد من أنظمة الريجيم، ولكنها كانت تنتهي بالفشل، ربما لم يكن لديها الإرادة الكاملة لاستكمال رحلة الريجيم، أو أنها كانت تختار الطريق الخاطئ، فهي من محبي الأكل ولا يمكنها التوقف عن ذلك، من ثم البدء بتقليل حصص من أكلها لم هو الاختيار الأفضل، بل أنها هذه المرة قررت أن تبدأ بالتمارين الرياضية.

Rebecca Grafton is proof that you can accomplish anything if you put your mind to it.:

وبدأت ريبكا رحلتها لإنقاص الوزن بالجري، فلم يكن طريقة فقط لإنقاص الوزن، بينما هو طريقة للتخلص من الأعباء، فوزنها الزائد كان دائماً أمر يؤرقها، وبعد ممارسة الجري بدأت في وضع روتين كامل للوصول إلى الوزن الذي ترغب فيه.

اعتمدت الشابة الأمريكية على تدريبات الزومبا، والجري، الأيروبيكس، حيث لا يمر يوم بدون تدريب، ثم بعد ذلك بدأت في تغيير النظام الغذائي أيضاً ولكن بالتدريج.

Rebecca Grafton is shown before and after her weight loss.:

وتعترف ريبكا أنها كانت تخرج عن النظام في أجازة نهاية الأسبوع، ولكن هذا لا يمنعها من استعادة نظامها مرة أخرى لاستكمال الهدف الذي بدأت من أجله، كما اعترفت أن التوجه للمارسة رياضة لم يكن في بادئ الأمر أمراً بسيطاً، ولكن مع الاستمرار أصبح جزء من يومها لا يمكن الاستغناء عنه.

We Loved Hearing Exactly How This Blogger Lost 100 Pounds:

ومن اللافت أنها لا تعاني أي ترهل بالجلد، رغم العدد الكبير من الكيلو جرامات التي خسرتها، فهي تمكنت من إنقاص وزنها كيلو جراماً، وذلك بسبب الروتين الرياضي الذي لم تتوقف عنه.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية