Propellerads

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الـ«توك توك» بالقليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية في القليوبية، الإثنين، من ضبط عاطلين وجاري ملاحقة الثالث لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي لسرقة مركبات التوك توك بالقناطر.

تلقى المقدم أحمد الخولي، رئيس مباحث مركز القناطر، بلاغًا من محمود عادل محمد عبدالهادي، سائق بأنه حال سيره بمركبة التوك توك خاصته استوقفه 3 أشخاص مجهولين وطلبوا توصيلهم وعقب ذلك حاولوا سرقة المركبة خاصته تحت تهديد السلاح ولم يتمكنوا من ذلك وفروا هاربين.

وأمر اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق بحث وأسفرت الجهود عن أن مرتكبي الواقعة هم «حسن ا ج» عاطل، و«إسلام ش م» عاطل، و«خالد ع ر» عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن العقيد حسن زيور، رئيس فرع البحث الجنائي، من ضبط المتهمين الأول والثاني وبحوزة الأول سلاح ناري فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار، والثاني مفتاح حديدي.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها وأقرا أنهما يكونان فيما بينهما تشكيلاً عصابيًا بالاشتراك مع المتهم الهارب تخصص في سرقة مركبات التوك توك عن طريق الاستدراج، وأضافا أنهما قاما باستدراج المجني عليه وإيهامه توصيلهما لأحد المناطق إلا أنهم لم يتمكنوا من سرقة مركبة التوك توك.

تم تحرير محضرًا بالواقعة، وكثفت الأجهزة من جهودها لضبط المتهم الهارب.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

0 تعليق