أخبار عاجلة

السيطرة على حريق شركة مطاحن شمال القاهرة بشبرا الخيمة

السيطرة على حريق شركة مطاحن شمال القاهرة بشبرا الخيمة
السيطرة على حريق شركة مطاحن شمال القاهرة بشبرا الخيمة

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية في السيطرة على الحريق الذي اندلع اليوم داخل صوامع شركة مطاحن شمال القاهرة بشبرا الخيمة عقب وقوع انفجار داخل أحد المولدات الكهربائية، وذلك قبل امتداده إلى باقي المطحن فيما ارتفعت أعداد المصابين إلى 12 مصابا منهم 5 بحالات اختناق والباقى بحروق متفرقة بالجسد.

وفي السياق، انتقل فريق من النيابة العامة بشبرا الخيمة وخبراء العمل الجنائى لمعاينة الحريق والانفجار وحصر الخسائر والتلفيات والوقوف على ملابسات الواقعة.

وكان مدير أمن القليوبية اللواء مجدى عبدالعال قد تلقى إخطار بسماع دوى انفجار في محيط منطقة مسطرد بشبرا الخيمة؛ فانتقل على الفور مدير المباحث الجنائية اللواء دكتور اشرف عبدالقادر ورئيس فرع البحث الجنائي العميد حسن زيور.

وتبين أن الانفجار وقع داخل شركة مطاحن شمال القاهرة بشبرا الخيمة وتبعه حريق عندما قام العمال بعمل صيانة لسير نقل القمح الأجولة فحدث ماس كهربائي أدى إلى انفجار في مولد الكهرباء واشتعلت النيران في غرفة التحكم بالمطحن .

وانتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان الواقعه وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداه إلى باقى المطحن وأسفر الانفجار والحريق عن مصرع عامل وإصابة 12 آخرين من العمال، منهم 5 بحالات اختناق و7 عمال آخرين بحروق، وتم نقل الجثه والمصابين إلى مسشتفى ناصر العام، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية