أخبار عاجلة
رئيس زامبيا يزور القاهرة منتصف ديسمبر الجاري -

خسرت 42 كيلو جرامًا من وزنها لتجنبها تلك العادة (تجربة حقيقية)

خسرت 42 كيلو جرامًا من وزنها لتجنبها تلك العادة (تجربة حقيقية)
خسرت 42 كيلو جرامًا من وزنها لتجنبها تلك العادة (تجربة حقيقية)

تعتبر الكثير من السيدات مصدر إلهام للبعض أثناء تفوقهن في بعض الأمور الحياتية، وهذه السيدة الأمريكية تعتبر مصدر إلهام للكثير ممن يرغبون في انقاص وزنهم بشكل كبير.

حيث استطاعت «Harshi Suraweera» إنقاص ما يقارب 42 كيلو جرام من وزنها خلال 10 أشهر فقط، حيث تقول عن تجربتها إنها كانت تحصد الكثير من التعليقات السلبية على الصور الخاصة بها والتي تنشرها عبر حسابها الخاص، بجانب التعليقات والانتقادات التي كانت تحصدها من نشر أصدقائها صوراً تجمعهم بها، مما تسبب لهما في الإزعاج والاكتئاب والرغبة الحقيقية في تغيير حياتها للأفضل.

السيدة ذات الـ«29 عاما» تقول في تجربتها التي نقلتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إنها بدأت بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية حيث كانت تتمرن ما بين ساعتين إلى ثلاث ساعات يومياً على الرغم من صعوبة ذلك الأمر عليها، ولكن مع مرور الوقت لاحظت الفرق الكبير على جسدها وتغيير شكلها الخارجي.

وتابعت أنها لاحظت حبها الشديد لتناول الأرز والوجبات السريعة والبيتزا والكولا، لذلك قررت التوقف عن هذه العادات الخاطئة على الفور.

وأضافت أنها قامت بتغيير الحمية الغذائية لها لتشمل السلطات والبروتين وتجنبت جميع السكريات والأطعمة المصنعة، وختمت حديثها إنها استطاعت بالفعل خلال 10 شهور فقدان ما يقارب من 42 كيلو جرام من وزنها.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة 4 أشخاص من بينهم سيدة صدمتهم سيارة في الشرقية
التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية