أخبار عاجلة
«ترامب»: رئيسة تايوان اتصلت بي هاتفيًا -
لن تتخيل ما الذي يخفف آلام الأطراف المبتورة! -
انطلاق فعاليات مهرجان مراكش الدولي للسينما -

غرق طالب صومالي وانتحار مجهول بالقرب من كوبري قصر النيل

غرق طالب صومالي وانتحار مجهول بالقرب من كوبري قصر النيل
غرق طالب صومالي وانتحار مجهول بالقرب من كوبري قصر النيل

قالت مصادر أمنية بوزارة الداخلية، إن رجال الشرطة، بالإدارة العامة للإنقاذ النهري، يكثفون عمليات الغطس بنهر النيل بالقرب من كوبري قصر النيل، للبحث عن مفقودين في النهر، أحدهما صومالي الجنسية والآخر مجهول.

وذكرت المصادر التي فضلت عدم ذكر أسماءها، إن قوات الحماية المدنية، برئاسة اللواء مجدي الشلقاني، تلقت إخطارا بسقوط طالب صومالي، مساء الثلاثاء، أثناء استقلاله مركبا في النهر للتنزه، وفشل زملائه على المركب في إنقاذه.

وتبين من التحريات الأولية، التي أشرف عليها العميد صموئيل أبوسحلي، مأمور قسم شرطة قصر النيل، إن الضحية الصومالي هو طالب بجامعة عين شمس، وخرج للتنزه برفقة عدد من زملائه، وأثناء سير المركب أسفل كوبري قصر النيل، اصطدمت بأحد أعمدته، وسقط الطالب في المياه، بسبب قربه من حافة المركب، فيما فشل زملائه في إنقاذه.

وانطلقت فرق من الإدارة العامة للإنقاذ النهري، وأجرت عمليات تمشيط واسعة وعمليات غطس للبحث عن الطالب الغارق، في محاولة للعثور عليه.

وفي سياق متصل، تلقت قوات الحماية المدنية، إخطارا من الخدمات الأمنية بالنهر، بتلقي بلاغ بقيام شخص مجهول بإلقاء نفسه في المياه من أعلى كوبري قصر النيل.

ودفعت إدارة الإنقاذ النهري بفرق إنقاذ وغواصين للبحث عن المفقودين ولم تتوصل حتى مثول الجريدة للطبع، فيما ذكرت مصادر أمنية إن الفقيد الآخر غير معلوم الهوية ولم تتلقى القوات إخطارا بتغيب حتى الآن.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية