أخبار عاجلة

«الداخلية»: ضبط زوجة المتهم الرئيسي في «أحداث شما» بحوزتها 5 بنادق

«الداخلية»: ضبط زوجة المتهم الرئيسي في «أحداث شما» بحوزتها 5 بنادق
«الداخلية»: ضبط زوجة المتهم الرئيسي في «أحداث شما» بحوزتها 5 بنادق

ألقت أجهزة البحث الجنائي بالمنوفية، القبض على زوجة المتهم الرئيسى في واقعة مقتل عامل بقرية شما بأشمون، وبحوزتها كمية من مخدر الحشيش و5 بنادق آلية وخرطوش.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنه في إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، برئاسة اللواء جمال عبدالباري، مساعد وزير الداخلية، لملاحقة وضبط باقى المتهمين بإرتكاب واقعة مقتل محمد عيسى العليمى، «35 سنة»، مبلط سيراميك، ومقيم بقرية شما بأشمون، إثر إصابته بعدة طلقات نارية.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم في الأحداث هو سامح على محمد أبوحريرة ( من عائلة أبوحريرة )، وآخرين، حيث سبق ضبط خمسة من المتهمين في إرتكاب الواقعة، وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيق.

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي عن ضبط زوجة المتهم الرئيسى رشا فرج فهمى جبريل، «30 سنة»، ربة منزل، وذلك بمحل اختبائها طرف أحد الأشخاص بمدينة السادات، حيث ضبطتها أجهزة الأمن متلبسة بحيازة 31 قطعة من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، و3 بنادق آلية عيار 7،62×39مم، وبندقية FN عيار 7,62×51مم، وبندقية خرطوش عيار 12مم وخمسة طلقات خرطوش من ذات العيار، وبمواجهتها إعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع وأن الأسلحة النارية المضبوطة خاصة بزوجها الهارب وأشقائه.

وأضاف البيان: «تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجارى تكثيف ومواصلة الجهود لملاحقة باقى المتهمين في إرتكاب الواقعة بأماكن هروبهم وضبطهم».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية