أخبار عاجلة
بدء اجتماع دولي في باريس حول الوضع بحلب -

ضبط 2 من المتهمين بقتل شقيق برلماني بسوهاج

ضبط 2 من المتهمين بقتل شقيق برلماني بسوهاج
ضبط 2 من المتهمين بقتل شقيق برلماني بسوهاج

ألقت أجهزة الأمن بسوهاج القبض على 2 من المتهمين بقتل شقيق عضو مجلس النواب عند دائرة مركز ساقلتة، وإصابة نجلي عمه بطلقات نارية بسبب الخلاف على قطعة أرض.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، بتمكن فرق البحث بالتنسيق مع العميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، من تحديد المتهمين في ارتكاب الحادث وضبط كل من «خالد أ. إ ق- 50 سنة- موظف بالشباب والرياضة»، ومحمد. أ. م- 21 سنة- طالب«وبحوزته بندقية آلية و10 طلقات من ذات العيار.

وتبين لأجهزة البحث قيام المتهمين من عائلة «قناوي» مطلع الأسبوع الجاري بإطلاق الرصاص على طارق حسان «33 سنة» شقيق زكريا حسان عضو مجل النواب الحالي عن دائرة المركز ونجلي عمه سامح خيري «30 سنة- سائق» وشقيقه باسم «20 سنة – عامل»، وينتمون لعائلة «الجلالات» وتربطهم صلة مصاهرة بالعائلة الأولى، وذلك على إثر وجود خلاف بين الطرفين على قطعة أرض مساحتها «قيراط»، وقيام المجنى عليهم باستقلال جرار زراعي لحرث الأرض الواقعة بالقرب من منازل المتهمين، فنشبت على إثر ذلك مشادة بين الطرفين أطلق خلالها طرف عائلة قناوى الرصاص على المجني عليهم، ما نتج عنه مصرع شقيق عضو مجل النواب وإصابة نجلي عمه بطلقات نارية بالصدر والبطن.

على الإثر تم فرض كردون أمني مكثف داخل القرية وتعيين مدرعتين من الأمن المركزي لمنع حدوث أي تداعيات بين الطرفين.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المشدد 15 سنة لـ 2 من «الإخوان» في «التحريض على العنف» بالشرقية
التالى تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية