نيابة الخانكة تستدعي محمد الحلو لسؤاله عن ضبط 5 أسود و80 حمارا مذبوحا بمزرعته في القليوبية

بوابة الشروق 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أمر المستشار أمير ناصف رئيس نيابة الخانكة، بإشراف المستشار أحمد عبدالله المحامى العام لنيابات شمال بنها، باستدعاء مدرب الأسود الشهير محمد الحلو لسؤاله حول واقعة ضبط 80 حمارا مذبوحا مقدمين كوجبة طعام لـ5 أسود داخل مزرعة استأجرها لتربية الأسود بمدينة أبو زعبل بالخانكة.

وكان اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد محمد عبد الهادي رئيس مباحث التموين، يفيد تلقيه معلومات عن وجود بعض الأشخاص ينقلون كميات من الحمير بسيارة نقل لذبحها وبتكثيف التحريات تبين صحة المعلومات.

وتم تشكيل مأمورية من الطب البيطري ومباحث التموين، وبمراقبة السيارة تبين دخولها إلى مزرعة بمدينة أبو زعبل، وبعد دخول رجال المباحث المكان عثروا على 5 أسود أعمارهم تتراوح ما بين عامين و5 سنوات و80 حمارا مذبوحا وأشلاء حمير متناثرة في المكان.

وبسؤال عامل المزرعة، أكد أنها مستأجرة من قبل مدرب الأسود محمد الحلو منذ عدة شهور، ووضع بها تلك الأسود وأنه يتم إحضار كميات كبيرة من الحمير كل فترة ويتم قتلها عن طريق الوخذ بالقلب وتقديمها كطعام للأسود.

وأكد مسئول الطب البيطري أنه لم يتم إخطاره بتلك الكميات من الحمير، ولا يوجد موافقة على ذبحها بناء على ما يتم اتخاذه من إجراءات فى مثل تلك الحالات، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق