أخبار عاجلة
السفير السعودي في تونس يحتفي بالفريق المحرج -

شاهد... خالد الصاوي يكشف أسباب نومه في افتتاح فيلم "الجزيرة 2"

كشف الفنان خالد الصاوي،عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"،عن أسباب عدم تركيزه في افتتاح فيلم "الجزيرة 2" منذ سنتين.

ونشر "خالد" صورة تجمع فريق العمل وكتب عليها ألبوم ذكريات الفيسبوك: "زي النهاردة من سنتين افتتاح (الجزيرة 2) عقب وفاة خالد الله يرحمه مشاعري كانت متخبطة بين شديد الفرح والألم والتوتر.. فنمت في العرض الأول للفيلم! (شيء مستحيل طبعا!!).

وتابع قائلا: |"والسقا يزغدني ومي مراتي تصرخ في ودني بس هامسة وانا.. بزداد غطيطا!! ولأني صعب عليا اشرح الحاجات الجوانية قوي لحظتها.. بالذات اللي بتوجع بجد.. بستسهل ساعات اني اضحي بجزء مني لحساب المكنون".

وأستكمل الفنان: "بالبلدي.. اعتذرت وتعللت بالسهر في الشغل والتوتر وكذا..اليوم ممكن اقول لهم ولكم ولكل من حضر الواقعة العجيبة ماكانش سهر ولا تعب شغل، ولا جرعة مهدئات زائدة خالص كنت بهرب -كعادتي- من الوجع".

وتابع: "أول ما شفت اسم خالد عالتتر قبل الفيلم تجسد في وداني صوته وهو بيؤدي دوره الملفت باللكنة اللي ذاكرها وباللحظة الساحرة لما دخل العزا على هند صبري وقرا قرآن ثم كواليس الشغل وانا وهو والسقا كل ما نتقابل لازم 2 يشقطوا الثالث وبس".

وقال "الصاوي" (اللي خلف ما ماتش، وخالد الله يرحمه خلفته مثمرة -غير ذريته المباركة المشرفة له وللدكتورة حرمه الانسانة الرائعة - خلفته في أدواره من مسرح الجامعة عبر مشوار الهواة والمسرح الحر ثم السينما والتلفزيون، وخلفته من اخلاق وانسانيات عايشة في كل جمع مر به خالد ..خالد الذي جاء وأقام ورحل بنفس الرقائق النورانية الصافية :)ابتسموا له واذكروه بدعاء صبوح مستبشر من فضلكم.. واعذروني لو كنت بدأت اليوم بشجن نهاركم جميل وموفق.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010