أخبار عاجلة
وظيفة إدارية شاغرة بشركة “سار” في #المجمعة -

الدراما غير الموسمية تعيد الحياة إلى بلاتوهات التصوير

الدراما غير الموسمية تعيد الحياة إلى بلاتوهات التصوير
الدراما غير الموسمية تعيد الحياة إلى بلاتوهات التصوير

تشهد بلاتوهات التصوير خلال هذه الأيام حركة كبيرة مع تواصل تصوير الأعمال الدرامية غير الموسمية التي يفضل صناعها عرضها خارج موسم رمضان.

واستأنفت أسرة مسلسل" السبع بنات" التصوير داخل ديكور الحارة في مدينة الانتاج الاعلامي ، حيث جمعت المشاهد الفنانة أيناس عز الدين مع محمد نجاتي وحجاج عبد العظيم.

وانتهى المخرج محمد النقلي من تصوير أكثر من نصف أحداث العمل الذي ينتمى لنوعية الـ60 حلقة ، ويقوم بتكثيف ساعات التصوير للانتهاء من أكبر قدر من المشاهد المتبقية قبل انطلاق عرض الحلقات على قناة "النهار" خلال الأيام المقبلة .

وتدور أحداث المسلسل حول سبع بنات أشقاء ووالدهن الفنان أحمد فؤاد سليم، حيث إنه متزوج من سيدة جشعة وتحب المال وتجسدها الفنانة عبير منير ولديها ابنه وحيدة منه داخل السياق الدرامي، ثم يتوفى والد البنات، وتبدأ الصراعات بين الأشقاء، وكل منهن يريد أن يعيش حياته، خصوصا الأبنه الكبرى "كاميليا" التى تجسدها الفنانة علا غانم، فيما تأخذ عبير منير ابنتها وتعيش فى منطقة أخرى، وتحدث مشاحنات كثيرة بين جميع أفراد العائلة، الأمر الذي يدفعهم إلى إلقاء اللوم على كل منهم.

ويشارك في بطولة مسلسل "السبع بنات" علا غانم، وفريال يوسف، وتارا عماد، وميريهان حسين، وريم البارودى، وإيمان العاصى، وعبير منير، وأحمد فؤاد سليم، وتأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلي.

بينما أوشك فريق عمل مسلسل "ولاد تسعة" علي الإنتهاء من التصوير في ديكور استديو العزبة، ثم يبدأ تصوير عدد من المشاهد الأخري في إحدي المدن الساحلية، قبل سفر عدد من فريق العمل لتصوير بعض المشاهد في بيروت .

وانتهى المخرج أحمد شفيق من تصوير 60 % من مشاهد المسلسل، كما بدأ عملية مونتاج الحلقات لعرضه فى أول يناير المقبل على شاشات التليفزيون.

وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة، حول جريمة قتل في إطار توليفة درامية مختلفة تحتوى على الرومانسية وتتخللها عوامل الغموض.

ويشارك فى بطولة المسلسل نيكول سابا وخالد سليم، وخالد زكى، وهبة مجدى، وسهر الصايغ، وبيومى فؤاد، ومحمد التاجي، وميار الغيطي، وإلهام عبد البديع، ورحمة حسن، ولقاء سويدان، وعمرو عابد، وإنعام سالوسة، وتهانى راشد، وحنان سليمان، حمادة بركات، تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق.

بينما يواصل فريق عمل مسلسل "ليلة" تصوير أحداثه فى منطقة أكتوبر ، حيث يتبقى منه خمسة أيام تصوير فقط ، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي يخص المرأة وعلاقتها بالرجل من الناحية العاطفية بشكل كبير.

وانتهى المخرج محمد بكير من تصوير 90 بالمئة من مشاهد العمل الذي تصل حلقاته إلى 45 حلقة، وينتظر أن ينتهي من الباقي، على أن يبدأ بعدها مرحلة المونتاج والمكساج للمسلسل، تمهيدًا لعرضه على الفضائيات في الفترة المقبلة.

يشارك في بطولة مسلسل "ليلة" رانيا يوسف، ومكسيم خليل، وأمل رزق ، ومحمود البزاوى، وهيدي كرم، وسهر الصايغ ، وحنان يوسف وأحمد سلامة، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين، تأليف هانى كمال، وإخراج محمد بكير.

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010