أخبار عاجلة
اكتشاف عائلة نجمية جديدة بـ«درب التبانة» -
اكتشاف بكتيريا قديمة عاشت دون أكسجين -

عمرو ولطيفة فى احتفالات نصر أكتوبر.. والعائد لـ«تحيا مصر»

عمرو ولطيفة فى احتفالات نصر أكتوبر.. والعائد لـ«تحيا مصر»
عمرو ولطيفة فى احتفالات نصر أكتوبر.. والعائد لـ«تحيا مصر»

احتفالاً بالذكرى الـ43 لانتصارات أكتوبر المجيدة، يحيى الفنان عمرو دياب، بمشاركة الفنانة التونسية لطيفة، الخميس المقبل، حفلًا بأحد الفنادق التابعة للقوات المسلحة، وأعلن «الهضبة» تخصيص عائده لصالح صندوق «تحيا مصر».

الفنانة التونسية لطيفة قالت، لـ«المصرى اليوم»، إنها بدأت «البروفات»، وإنها متحمسة للاحتفالية، لأنها تعشق مصر وتعتبرها بلدها الثانى، وأضافت أنها ستقدم أغنية جديدة فى هذه المناسبة، بعد تقديمها ومشاركتها فى أوبريتات غنائية لمصر من قبل، ومنها «مهما رُحنا». وقال وليد منصور، منظم الحفل، إنه من المقرر أن تقدم الفنانة لطيفة فقرتها فى البداية، ويختتمه الفنان عمرو دياب، مشيرًا إلى أن الحفل سيضم مفاجآت جديدة، على مستوى التنفيذ.

فى شأن آخر، قال محمد عشماوى، الرئيس التنفيذى لصندوق «تحيا مصر»، إنه تمت دعوة البنوك ورجال الأعمال لحضور الحفل الخيرى لدعم مشروع جامعة زويل، الذى ينظمه فندق الماسة التابع للقوات المسلحة، الأربعاء المقبل، وأضاف أن أبرز البنوك المشاركة فى الحفل «الأهلى المصرى ومصر والمصرف المتحد»، لافتا إلى عدم علمه بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الحفل.

وقالت مصادر مطلعة إن الصندوق أجرى العديد من الاتصالات المكثفة على مدار الأسابيع الماضية مع مجموعة من كبار رجال الأعمال للتنسيق معهم، حول التبرعات التى يسعى لجمعها خلال الحفل، وأضافت المصادر- التى طلبت عدم ذكر أسمائها- أن هناك نية لدى الصندوق لتوزيع درع على كل رجل أعمال يتبرع بمليون جنيه، بينما هناك تبرعات بقيمة 3 ملايين ستكون لها مراسم احتفال أخرى، وتابعت: «الحفل معد له منذ فترة طويلة، وهناك تنسيق مع رجال الأعمال منهم من تبرع على مرحلتين، وهناك اهتمام بهذا الحفل».

فى شأن آخر، أنهى هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، واقعة القبض على المطرب اللبنانى وائل جسار، الذى منعت سلطات مطار القاهرة الدولى سفره، أمس، بناء على طلب من مباحث الأموال العامة، بعد القبض عليه وبحوزته 50 ألف دولار، وأحالته إلى النيابة.

وقال طارق مرتضى، المستشار الإعلامى للنقابة، إن هانى شاكر، فور علمه بالأمر، أجرى عدة اتصالات بطرفى الأزمة، واتفق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب القانون المصرى.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010