أخبار عاجلة
حياء «المعلّم زيطة» -
مقتل 30 شخصًا جراء انفجار شاحنة صهريج في كينيا -
وضع 10 أشخاص قيد الاحتجاز إثر هجومي إسطنبول -

أكرم حسنى: «كلب بلدى» فيلم ذكي والخطوة الأولي في التمثيل جيدة

أكرم حسنى: «كلب بلدى» فيلم ذكي والخطوة الأولي في التمثيل جيدة
أكرم حسنى: «كلب بلدى» فيلم ذكي والخطوة الأولي في التمثيل جيدة

اشتهر الفنان أكرم حسنى بتقديم شخصية سيد أبوحفيظة خلال السنوات الماضية، وبرغم من نجاح الشخصية بشكل كبير، إلا إنه لم يخرج بها خارج الاستوديو، وخلال الموسم الأخير بدأ أكرم بالظهور بشكله الحقيقى بدون مكياج فى بعض الفقرات التمثيلية ببرنامجه حتى فاجأ جمهوره بالمشاركة فى تصوير فيلم «كلب بلدى» مع الفنان أحمد فهمى.

عن خروجه من شخصية سيد أبوحفيظة وقبوله الظهور فى فيلم «كلب بلدى» قال أكرم: طول الوقت ولدىّ رغبة الخروج من شخصية سيد أبوحفيظة، وليس معنى ذلك أننى أريد القضاء عليها، بل سأظل فى تقديمها حتى لا يكون فيها جديد، فبدأت بمشاهد تمثيلية داخل الموسم الماضى بالبرنامج، وعندما عرض علىّ العمل فى «كلب بلدى» وافقت، لأن فكرة تقديم  فيلم من بطولتى كان شيئاً يقلقنى، وبدأت تساؤلات حول تقبل الجمهور لى أم لا، لذلك عندما طلبنى أحمد فهمى أن أكون ضمن فريق العمل، لرؤية ردود أفعال الجمهور على شخصى، والحمد لله  الخطوة كانت جيدة، لانى اجتهدت وذاكرت لكى تخرج الشخصية بذلك الشكل، فهو شخص معقد ومريض نفسى وهذا كان به صعوبة.

وأضاف: هذه الخطوة كانت استعداداً لتقديم تجارب منفردة خلال الفترة القادمة، وهى فيلم جديد بعنوان «بنك الحظ» إخراج أحمد الجندى وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ويشاركنى فى البطولة محمد ممدوح ومحمد ثروت، وإنتاج طارق العريان ونيو سنشرى، بجانب مسلسل جديد لرمضان بعنوان «هو وهى وهو» مع أحمد فهمى.

وأشار قائلاً: ربما شخصية «وردة الحلوانى» التى قدمها فى الفيلم أبعادها لم تظهر بشكل كبير ولكن لا أنظر إلى الجانب السلبى من الأمر، وأضاف: أحب الاستماع لجميع الآراء وتعديل الخطأ الذى ظهر، وسوف أراعى خلال الفترة القادمة ألا يظهر ذلك.

وعن توجيه الانتقاد له بوجود تشابه بين شخصيته فى الفيلم وشخصية قام بتقديمها إدوارد من قبل فى فيلم «بنات العم» قال: كل واحد من الشخصيتين  مختلف عن الآخر، ولكن الاثنان مريضان نفسياً، ومشتركان فى أنهما يمثلان الجانب الشرير فى الفيلمين، فربما من هنا حدث الربط.

وبسؤاله عن الإسقاطات السياسية فى العمل، قال : الفيلم ذكى، ومن يريد أن يأخذه على محمل سياسى يأخذه ومن يريد أن يأخذه على أنه فيلم خفيف فليفعل، وعمر ما كان وظيفة الفنان توضيح ما كان يقصده من العمل الذى يقدمه .

وعن موسم برنامجه الجديد، قال: خلال الفترة القادمة كنا نقوم بالتحضير للموسم الجديد، وسوف نبدأ تصويره خلال الأيام القادمة، لعرضه مع أول السنة الجديدة، كما انتهيت أنا وورشة الكتابة من كتابة مسرحية جديدة ومسلسل تلفزيونى، لم نبدأ فى تصويرهما بعد، برغم من انتهائنا من كتابة جزء كبير منهما منذ العام الماضى.

 

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010