أخبار عاجلة
أول تعليق لـ«راموس» بعد هدفه في برشلونة -

هاني شاكر: ما حدث مع وائل جسار تم تضخيمه.. وأطالب بتسهيلات مالية للمطربين العرب

هاني شاكر: ما حدث مع وائل جسار تم تضخيمه.. وأطالب بتسهيلات مالية للمطربين العرب
هاني شاكر: ما حدث مع وائل جسار تم تضخيمه.. وأطالب بتسهيلات مالية للمطربين العرب

قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن ما حدث مع الفنان اللبناني وائل جسار، تم تضخيمه، نظرًا لما يتمتع به الفنان من نجومية وشهرة، مؤكدًا أن الأمر بسيط وتم التوصل لحل له، حسبما قال.
وأكد «شاكر»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة»، امذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الأحد، أن «جسار»، لم يكن لديه خلفية عن قانون تحديد قيمة النقد الأجنبي المسموح بإخراجه من مصر، مشيرًا إلى تجاوب المسؤولين المعنيين لإنهاء الموقف، فور تواصله معهم.
وتابع: «كلنا بنحب وائل جسار، وكل الفنانين العرب، ونعتبرهم زهرة الفن التي تنير مصر، من وقت لآخر، ولا بد أن نشرعهم أنهم في بلدهم الثاني»، رافضًا أن يتم تسمه الواقعة بـ«إلقاء القبض على وائل جسار».
وأوضح أنه لم يتم القبض على المطرب اللبناني، لكن ما حدث من سؤاله عن القيمة النقدية التي يحملها، هو أمر طبيعي يحدث في الكثير من الدول حول العالم، مؤكدًا أنه تم التصالح وفقًا للنص القانوني، والإجراءات المتبعة في مثل هذا الأمر.
وأعرب عن تمنياته بأن يتم اتخاذ إجراءت من شأنها تسهيل تواجد الفنانين العرب في مصر، وتسهيل تحويل أموالهم عن طريق البنوك، قائلًأ: «من المهم أن يتواجد الفنانين العرب بمصر؛ لأنها قلعة الفن العربي، فلا بد من تسهيل إقامتهم».
وكان مطار القاهرة، أعلن توقيف المطرب اللبناني وائل جسار، بعد اكتشاف حيازته لمبلغ 50 ألف دولار، بما يخالف قانون النقد، الذي يسمح للراكب بحيازة 10 آلاف دولار فقط، أو ما يعادلها من العملات الآخرى.

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - سعد خضر: الثلاث ساعات منعت عرضي السينمائي في ناديي الهلال والنصر!
التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010