أخبار عاجلة
الأهلى يسعى لإبعاد المقاصة عن سباق القمة -

"دوين جونسون" .. من مفلس يملك 7 دولارات إلى الممثل الأعلى أجراً في العالم

"دوين جونسون" .. من مفلس يملك 7 دولارات إلى الممثل الأعلى أجراً في العالم
"دوين جونسون" .. من مفلس يملك 7 دولارات إلى الممثل الأعلى أجراً في العالم
الموقع بوست - هافينغتون بوست عربي
الأحد, 17 يوليو, 2016 11:49 مساءً

احتل المصارع المُحترف دوين جونسون الذي يعد أحد نجوم هوليوود، والملقب بـ The Rock، المركز المرتبة الـ 19 على قائمة المشاهير الأعلى دخلاً على مستوى العالم، بحسب تصنيف مجلة Forbes الأميركية.
 
فقد جنى جونسون، الذي قام ببطولة عدد من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في السنوات الأخيرة، 64.5 مليون دولاراً عن مجمل أعماله، خلال 15 عاماً منذ إطلالته على الشاشة الفضية لأول مرة في فيلم The Mummy Returns.
 
وكان اسم جونسون ظهر في القائمة لأول مرّة في العام 2012، بحسب ما نقلت صحيفة The Independent البريطانية.
 
وعلّق الفنان عبر حسابه على انستغرام على الخبر قائلاً، "تلقي أخبار مثل هذه هو تذكير دائم لي كي أواصل العمل على نحو أكثر جدية"، وأضاف بطل فيلم The Central Intelligence، "نحن لا نرغب في جني المكاسب فحسب، بل نرغب في الانتقال إلى مستوى جديد".
 
من القاع إلى القمة
 
وقد تألق جونسون البالغ من العمر 44 عاماً في 7 أفلام حصدت أكثر من 100 مليون دولار، منذ أن ظهر لأول مرة في الجزء الخامس من سلسلة Fast and the Furious في العام 2011.
 
وتأتي أخبار دخول جونسون نادي الأثرياء من المشاهير، قبل أيام من العرض الأول للموسم الثاني من مسلسل Ballers على شبكة HBO وهو من إنتاج شركة Seven Bucks، التي أسسها مع شريكته وزوجته السابقة داني غارسيا.
 
وسُميت شركة Seven Bucks التي تعني "7 دولارات" باسم لحظة محورية في سيرة جونسون، عندما كان هذا المبلغ الذي يمتلكه فقط عام 1995، بعد انتهاء الفترة التي قضاها كلاعب بالدوري الكندي لكرة القدم.
 
حيث قال في حديث أجراه لموقع The Hollywood Reporter، "لقد نظرت في جيبي، ووجدت فقط 7 دولارات"، وأضاف "رائع. أن ينسب الرقم إلى اسمي".
 
وفي السنة التالية؛ مضى جونسون على خطى والده روكي جونسون، وأصبح مصارعاً محترفاً في WWE، وكان خصمه في إحدى المباريات مالفيا، والذي وصف بعد اللعب الجيد ذو "وجه طفولي" قبل أن يستقر على لقب "الصخرة".
 
وخلال الفترة التي قضاها لدى WWE، فاز جونسون الذي نصّب نفسه "بطل الشعب" بـ17 بطولة في المجمل.
 
خوض الانتخابات الرئاسية
 
والآن بعدما هيمن جونسون على هوليوود، قد يضع نصب عينيه ما هو أعلى بكثير في السنوات المقبلة.
 
فقال في مقابلة بساحة تكريم أبطال كرة القدم الشهيرة NFL Hall-of-Fame، مع مضيف برنامج “صباح الخير أميركا” مايكل ستراهان، إنه لا يستبعد احتمال ترشحه للرئاسة.
 
وأضاف، "تلك الفكرة المثيرة للاهتمام والمنتشرة على صعيد واسع بأن أكون رئيساً ليومٍ واحد، قد أصبحت أملك الشرعية لأن أفعل ذلك كما يرى بعض الناس"، مُشيراً إلى التعليقات التي عجت بها الشبكات الاجتماعية التي شجعته على خوض غمار انتخابات السياسة.
 
وقال "إن كان قول: نحن نريد منك الترشح للرئاسة - حقيقياً جداً وساحقاً وإيجابياً وقوياً، وإذا شعرت أن بإمكاني أن أكون حاضراً في المشهد وأن أصبح زعيماً كبيراً لبلدنا وأُحدِث فارقاً حقيقياً وتغييراً، فسأفعل ذلك".
 
لكن قبل إعلان جونسون عن سعيه للوصول إلى البيت الأبيض، عليه أولاً أن يستكمل 10 أفلام قيد الإنتاج حالياً.
 
*مترجم بتصرف عن صحيفة The Independent البريطانية.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010