اخبار السعودية اليوم - راشد الفارس يجمع الكبار في ألبومه الجديد «ناوي»

جريدة الرياض 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهى الفنان راشد الفارس من تنفيذ أغنيات ألبومه الجديد الذي سيرى النور قريباً تحت عنوان "ناوي"، وتعاون فيه مع رموز الساحة الغنائية يتقدمهم الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن والملحن سهم والشعراء مساعد الرشيدي وعلي عسيري وفهد المساعد وأحمد علوي، وأشرف على إنتاجه الملحن ياسر بوعلي في أستوديوهات العاصمة البريطانية لندن.

وسجل الفارس عشرين أغنية للألبوم، بقوالب متنوعة بين رومانسي وشبابي، منها أغنية "على الوسادة" من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان سهم، وأغنية "الراعبية" من كلمات مساعد الرشيدي وألحان ياسر بو علي، وأغنية "سحر الشوق" للشاعر علي عسيري ولحن ناصر الصالح. وقد استحوذ الملحن ياسر بو علي على نسبة كبيرة من الألبوم بتسع أغنيات حملت ألحانه من بينها أغنية "ناوي" التي اختيرت عنواناً رئيسياً للألبوم والتي كتبت كلماتها الشاعرة العالية. ويتواجد الشاعر أحمد علوي في الألبوم في ثلاث أغنيات هي "حظي حلو" من ألحان أحمد الهرمي، و"ما انتبهت" من ألحان ياسر بوعلي، وأغنية "الهوى" للملحن سهم. فيما يسجل الشاعر فهد المساعد حضوره بأغنية "ها بشر" التي وضع لحنها الموسيقار سهم.

هذا ويأتي ألبوم "ناوي" بعد فترة غياب طويلة للفارس امتدت لأكثر من ست سنوات، حيث كان آخر ألبوم رسمي طرحه عام 2010 بعنوان "شي ثاني".

image 0

بدر بن عبدالمحسن

image 0

فهد المساعد

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق