أخبار عاجلة
الأهلى يرفض اتهامات «مجاملة الحكام» -

محمد فؤاد: حب الناس فضل من الله.. وأعتذر عن سنوات الغياب

محمد فؤاد: حب الناس فضل من الله.. وأعتذر عن سنوات الغياب
محمد فؤاد: حب الناس فضل من الله.. وأعتذر عن سنوات الغياب

انتهى المطرب محمد فؤاد من تسجيل أغانى ألبومه الجديد «سلام»، الذى يعود من خلاله لسوق الكاسيت بعد غياب طويل دام لما يزيد على 6 سنوات، منذ آخر ألبوماته «ابن بلد» عام 2010.

يضم ألبومه الجديد 12 أغنية، يتعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم: «أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر ونادر عبدالله ومحمد يحيى ووليد سعد وأحمد إبراهيم ومحمد شفيق وتميم وأمير محروس».

خلال السنوات الماضية قرر محمد فؤاد فسخ تعاقده مع شركة «روتانا»، التى أنتجت له ألبوماته الأخيرة، ولم يفصح عن أى سبب سوى عدم الاهتمام به وبألبوماته، وهو المعروف عن الشركة مع معظم مطربيها، خاصة المطربين المصريين، ولذلك قرر فؤاد أن يخوض تجربة الإنتاج فى هذا الألبوم، ولكن لم يستقر حتى الآن على الجهة التى ستتولى التوزيع، وهو النهج الذى أصبح يسير عليه معظم المطربين فى الفترة الأخيرة، على رأسهم «عمرو دياب» الذى قرر أن ينتج ألبوماته من خلال شركة «ناى» وكذلك إيهاب توفيق وهشام عباس ومعظم جيل الثمانينات والتسعينات.

المطرب محمد فؤاد أكد أن ألبومه الجديد سيكون اعتذاراً لجمهوره عن سنوات الغياب، وأشار إلى أنه سعيد للغاية بسؤال الناس عنه باستمرار وحديثهم عن أعماله بالرغم من عدم وجوده خلال السنوات الماضية، وقال: هذا فضل كبير من الله سبحانه وتعالى رؤيتى لحب الناس وتكليل مجهودى وعملى خلال السنوات الماضية، ولا شك أن هذا أعطانى دفعة قوية لسرعة العمل والعودة للجمهور، الذى له الفضل بعد الله فيما أنا عليه حالياً.

وأضاف: ألبومى الجديد سيكون متنوعاً كما تعود الجمهور، وسيكون أيضاً مناسباً لجميع الأذواق والفئات من الناس، لأن النجاح الحقيقى أن تصل لكافة الناس وليس فئة معينة، وهذا المنهج الذى أعمل به منذ بدايتى على الساحة.

وأشار فؤاد إلى أن سنوات الغياب لم تكن عن قصد، وقال: أعشق بلدى لدرجة الجنون، وخلال السنوات الماضية كان الوضع صعباً للغاية، الناس لم تكن مؤهلة لاستقبال أى ألبومات غنائية، خاصة أن الخطة كانت طرح الألبوم الجديد عام 2012، ولكن هذا الوقت كان الجميع مشغولاً بالمستقبل الذى غابت ملامحه، بالإضافة إلى ضرورة احترام مشاعر الناس وحالة الحزن المسيطرة على أهالى الضحايا وقتها، ولذلك قررت الانتظار حتى يعود الأمان والاستقرار النفسى لنا من جديد.

وتابع فؤاد حديثه قائلاً: أضع حالياً اللمسات النهائية على الألبوم، ولن أقوم بالتأجيل مرة أخرى، وحددت مطلع العام الجديد موعداً لطرح الألبوم الجديد، وأستعد حالياً لتصوير البوسترات الجديدة الخاصة بالألبوم، وبعدها سأقوم بالاستقرار على الجهة التى ستتولى التوزيع، لدى عروض كثيرة فى الوقت الحالى، ولكن لم أستقر حتى الآن على جهة بعينها.

 

 

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010