أخبار عاجلة
ضبط 19 قضية تموينية في حملة أمنية بالشرقية -
إلغاء ترحيل سوداني أصيب بحالة هياج عصبي -

كريم فهمي:يكشف كواليس مسلسل"اختيار اجباري"

طرح الفنان الشاب"كريم فهمي"عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"انستجرام"،صورة تجمعه بالفنان"احمد زاهر" وهما يعملان يؤديان احد مشاهد المسلسل.

وعلق الفنان الشاب"فهمي"علي الصورة قائلا:" كواليس اختيار اجباري ،انا و حبيبي و اخويا احمد زاهر و الممثل الجامد اوي محمود حجازي".
 

ويشاران مسلسل"اختيار اجباري" تأليف حازم متولي ويتقاسم بطولته كل من النجوم كريم فهمي،احمد زاهر،خالد سليم والنجمة إنجي المقدم و مي سليم وعدد كبير من النجوم منهم هيدي كرم،فراس سعيد،سلوى محمد علي،الفنان القدير احمد كمال،انجي ابو زيد،الفنانة هناء الشوربجي،الفنانة اللبنانية غيدا نوري،التونسية فاطمة ناصر و العديد من النجوم الشباب الذين حققوا نجاح في الفترة الأخيرة مثل محمود حجازي ،هند عبد الحليم ،رانيا بنات،نور إيهاب.

 

والمسلسل يشهد ظهور النجمة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية لاول مره .

 

والعمل تدور أحداثه في 60 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، نستعرض في شبكة أحداثها العديدة، تنوعا في تأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

 

المصدر : بوابة الوفد

الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010