اخبار السعودية اليوم - مختار بركات: شركات الإنتاج سبب ابتعادي عن الغناء!

جريدة الرياض 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
fab49f4e83.jpg

في الأستوديو مع أحمد فتحي

سجل الفنان السعودي الشاب مختار بركات أغنية "جندي سعودي" موجهة للجنود البواسل تقديراً لما يقدمونه من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن، وهي من كلمات وألحان علاء محمود وستبث خلال الأيام القليلة المقبلة عبر العديد من المحطات الإذاعية والقنوات التلفزيونية.

وكان بركات قد طرح مؤخراً أغنية بعنوان "سالب القلب" للشاعر الأندلسي أبو البقاء الرندي، ولحنها الموسيقار اليمني أحمد فتحي. وهي تضاف لجملة الأغاني التي قدمها الفنان الشاب منها أغنية "حبيبي بسالك" من كلمات الشاعر حيدر الجنيد وألحان الموسيقار سمير مبروك، كما قدم عددا من الاعمال الطربية السابقة.

واعتبر مختار بركات أن تعاونه مع د. أحمد فتحي نقلة مهمة في حياته الفنية، معللاً ذلك بأن أحمد فتحي من النادر أن يقدم ألحانه للغير "وكونه اختارني من بين أقراني لإيمانه بموهبتي فهذا أعتبره أكبر دعم أحصل عليه وهو إنجاز بالنسبة لي".

وقال بركات إن أهم الأسباب التي جعلته يبتعد عن الساحة في السنوات الأخيرة هي الفوضى في الإنتاج الغنائي وابتعاد شركات الإنتاج عن الفنانين وتقديم غير الجيد على حساب الجيد، كما هو الحال في "السوشل ميديا" التي تتبع نظرية السوق المفتوح الذي تدخله ولا تعرف كيف تفرز الأفضل.

image 0

مختار بركات

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق