Propellerads

اخبار السعودية اليوم - تكريم أحمد الملا في المهرجان السينمائي الخليجي

جريدة الرياض 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحمد الملا

يكرّم المهرجان السينمائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، في دورته الثالثة، مدير جمعية الثقافة والفنون في الدمام أحمد الملا لقيادته الشأن السينمائي في المملكة، وللدور الثقافي الذي يديره من خلال جمعية الثقافة والفنون في الدمام.

المهرجان الذي تنظمه الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري، يضم عدة مسابقات هي مسابقة أفلام «الروائي الطويل، الروائي القصير، الوثائقي الطويل، الوثائقي القصير، والأنيميشن أفلام التحريك»، وترشح فيه كل دولة خليجية شخصية مكرمة ومجموعة من الأفلام والمخرجين للمشاركة في المهرجان. وجاءت موافقة وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية، على مشاركة خمسة أفلام سعودية في المهرجان هي فيلم «كمان» للمخرج عبدالعزيز الشلاحي، فيلم «أصفر» للمخرج محمد سلمان، فيلم «بسطة» للمخرجة هند الفهاد، فيلم «المتاهة» للمخرج فيصل العتيبي، فيلم «شباب بوب كورن» للمخرج رائد الشيخ، والمخرج عوض الهمزاني والممثل إبراهيم الحساوي، وكاتبة السيناريو زينب آل ناصر، والأستاذ أحمد الملا.

وتضم فعاليات المهرجان ندوة عن «السينما والإرهاب» يشارك بها أحمد الملا من المملكة، محمد حسن أحمد من الإمارات، عبدالستار ناجي من الكويت.

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق