اخبار السعودية اليوم - جديد السينما

The Girl on the Train

غموض وإثارة من بطولة إيميلي بلونت. تدور الأحداث حول امرأة تركب القطار يومياً للذهاب إلى عملها في نيويورك، وخلال ذلك تبدأ بمراقبة زوجين يركبان القطار معها بشكل دائم وتبدو حياتهما مثالية، لكن المزيد من المراقبة يكشف غموضاً مثيراً يحيط بعلاقتهما. الفيلم للمخرج الشاب تات تايلور صاحب الفيلم المرشح للأوسكار The Help.

Deepwater Horizon

ينتمي هذا الفيلم لفئة أفلام الكوارث الطبيعية حيث يتابع انفجار منصة ديب ووتر هورايزن النفطية عام 2010 والتي نتج عنها تسرب نفطي اعتبر الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة الأميركية إضافة إلى وفاة 11 شخص من العاملين على متن المنصة البحرية. يلعب بطولة الفيلم مارك وولبرغ وكيرت روسل.

The Accountant

تنطلق عروض الفيلم يوم الجمعة المقبل في صالات السينما العالمية وهو من بطولة النجم بين أفليك الذي يلعب دور محاسب قانوني يتورط في قضايا تزوير سجلات مالية لعصابات إجرامية، فيبدأ رحلة كشف الحقائق بطريقة علمية وسط مخاطر كبيرة.

American Pastoral

في هذا الفيلم يقدم النجم الأسكتلندي إيوان ماكريغور تجربته الإخراجية الأولى لفيلم روائي طويل كما يلعب دور البطولة بشخصية أب مثالي مخلص في حياته العملية وناجح اجتماعياً لكنه يواجه مأزقاً كبيراً بسبب ابنته التي انحرفت في توجهاتها السياسية وآمنت بأكثرها تطرفاً وراديكالية. الفيلم يقدم نظرة مختلفة لجيل الستينيات والثورات الشبابية التي تسبب بها.

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010