أخبار عاجلة
4 يناير الحكم على أعضاء حركة حازمون -
ضبط 19 طن لحوم ودواجن فاسده بالجيزة -

اخبار السعودية اليوم - وقفة احترام لأم الشهيد عبيد الصعب

اخبار السعودية اليوم - وقفة احترام لأم الشهيد عبيد الصعب
اخبار السعودية اليوم - وقفة احترام لأم الشهيد عبيد الصعب

لم يتمالك حضور مسرح "حكايا مسك" أنفسهم وهم يستمعون إلى كلمات شجاعة يغلفها الحزن لأم الشهيد السعودي في الحد الجنوبي عبيد الصعب، بعد صعودها إلى المسرح، عندما تحدثت عن فقدان ابنها، الذي لقي الشهادة قبل شهرين من حفل زواجه، معتبرة أن الدور الذي لعبه ابنها مع زملائه كان شجاعاً للدفاع عن المملكة.

وشهد المسرح ترحيباً كبيراً من الحضور بأم الشهيد، في مشهد مؤثر تمثل في نزول عدد من السيدات لاحتضان أم عبيد والدة الشهيد وتقبيل رأسها تقديراً لها في تربية ابنها، وكانت التهنئة باستشهاد الابن في ميدان شرف حماية الوطن، إضافة إلى كلمات معبرة من الحضور في المسرح، لاسيما من الجانب النسائي والتي تضمنت الإشادة بالدور البطولي لأسرة الصعب ولها كأم عملت على تربية ابنها وتنشئته في بيئة صالحة محبة للوطن.

وتحدثت أم عبيد من مسرح "حكايا مسك"، عن كيفية تقبلها لنبأ وفاة ابنها، مشيرة إلى أنه ودعها برسالة نصيها على هاتفها بقوله: "لا تغضبين علي إذا ما رديت على اتصالك فإنني في مهمة عمل بالحد الجنوبي". وقالت إن استشهاد ابنها شرف لها، لاسيما أنه يدافع عن المملكة وعن وطنها الذي عاشت فيه، موضحة أن ابنها كان يتمنى الشهادة منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث كان يطلب منها الدعاء له بالشهادة في الحد الجنوبي ليحشر مع الشهداء الذين نذروا حياتهم في سبيل حماية الوطن. وقالت أم عبيد إن حلماً دهمها في الليلة التي سبقت وفاة ابنها، تمثل في مشاهدة ابنها الشهيد يبلغها وهو يلبس قطعة خضراء اللون بأنه تزوج، وزادت: "أفقت من النوم وصليت ركعتين ودعوت له في جوف الليل، وما أن أشرقت شمس الصباح حتى أبلغت بوفاته في الحد الجنوبي شهيداً في سبيل الله".

المصدر : جريدة الرياض www.alriyadh.com

جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010