أخبار عاجلة
وصول 33 ألف طن ذرة إلى ميناء الإسكندرية -

براد بيت يطلب الحضانة المشتركة لأبنائه مع أنجلينا جولي

براد بيت يطلب الحضانة المشتركة لأبنائه مع أنجلينا جولي
براد بيت يطلب الحضانة المشتركة لأبنائه مع أنجلينا جولي

مازالت تبعات انفصال النجمين براد بيت وأنجلينا جولى تُلقى بظلالها على الساحة، حيث يريد الممثل الأمريكى الشهير الحضانة المشتركة لأبنائه الستة مع الممثلة أنجلينا جولى، وفقًا لما ذكره موقع (TMZ) ومجلة (بيبول).

يذكر أنه بعد أن قضيا سويا نحو 10 سنوات إضافة إلى عامين فقط من زواجهما رسمياً، طلبت جولى (41 عاماً) الطلاق من بيت (52 عاماً) فى 19 سبتمبر الماضى، وطالبت بحقها القانونى فى حضانة أبنائها الستة «شيلو والتوأم نوكس وفيفيان، وثلاثة بالتبنى، هم مادوكس (كمبوديا) وباكس (فيتنام) وزهرة (إثيوبيا)».

وأقام «بيت» الذى حصل على حقه فى زيارة أبنائه، أمس، دعوى قضائية للحصول على الحضانة المشتركة لأبنائه مع جولى، ولا تزال قضية الطلاق مفتوحة بين الثنائى الأكثر شهرة فى هوليوود عبر محاميى «بيت» و«جولى»، دون التواصل بشكل مباشر.

وبحسب المعلومات التى تم تداولها قد يكون سوء معاملة «بيت» لأبنائه ضمن الأسباب التى دفعت جولى لطلب الطلاق، وعلى إثر ذلك فتحت إدارة خدمات الأطفال والأسرة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية تحقيقًا حول الحادثة المزعومة التى وقعت على متن الطائرة الخاصة للعائلة فى سبتمبر الماضى، حينما زُعم أن «بيت» تعدّى لفظياً وبدنياً على ابنه مادوكس (15 عاماً).

كان نجما هوليوود قد توصلا لاتفاق مبدئى حول حضانة أبنائهما الستة انتظارًا للفصل النهائى فى قرار الطلاق، حيث ستبقى الممثلة الشهيرة رفقة أولادها، فى حين سيكون لـ«بيت» الحق فى زيارتهم من فترة لأخرى.

وأشارت مصادر مقربة من النجمين إلى أن براد بيت يحاول إصلاح علاقته بأبنائه، وأن صراعه سيكون مع «أنجيلينا» على حضانتهم أكثر من اهتمامه بما يخص تقاسم ثروتيهما والتى تقدر بـ400 مليون دولار.

ولفتت إلى أن «بيت» خضع لجلسات علاج أسرى ونفسى كى يتمكن من التعامل مع أبنائه، وبعد أن كان ابنه الأكبر بالتبنى «مادوكس» يرفض لقاءه، فإنه وافق مؤخراً على مقابلته، إلى جانب أختيه زهارا وشيلوه نوفيل، إلا أن مصادر مقربة من أنجلينا أفادت بأنها سترفض طلب «بيت» للحضانة المشتركة، أو لمنح «بيت» الوصاية على أبنائه، حيث تدفع بعدم صلاحيته، بسبب تناوله المخدرات وادعاء سلوكه العنيف واعتدائه على «مادوكس».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «زي النهارده».. وفاة الفنانة برلنتي عبدالحميد 1 ديسمبر 2010