أشرف زكي عن قرار وقف أحمد الفيشاوي: «يبقوا يوروني هينفذوه إزاي.. الأيام بيننا»

المصرى اليوم 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تعليقًا عن قرار غرفة صناعة السينما بوقف أحمد الفيشاوي عاما كامل، إن «القرار يعتبر تشهير بفنان وغير صحيح»، مشيرًا إلى أنه سيتحدى الغرفة في قرارها ولن تسطيع أن توقف الفيشاوي.

وأضاف «زكي» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «الغرفة تلعب دورًأ ليس دورها، فالقرار الذي قامت به ما هو إلا تشهير في حق الممثل أحمد الفيشاوي ومن حقه أن يقاضيها على ما قامت به، فعليهم الاهتمام بالسينما ومشاكلها وعدم التدخل في اختصاصات غيرها، ووقف الممثلين أو شطبه من ضمن قرارات النقابة وليست الغرفة».

وتابع: «اتحدى غرفة صناعة السينما ومن اتخذوا القرار في تنفيذه (يبقوا يوروني بقا هينفذوه إزاي والأيام بيننا)، فأنا لا أدافع عن أحمد الفيشاوي ولكن أدافع عن ممثل منتمي لنقابتنا، و(خلينا نتفرج إزاي الغرفة هتنفذ القرار)».

واستكمل: «على الأقل كان عليهم قبل اتخاذ القرار العودة للمستشار القانوني للغرفة قبل تعديهم على اختصاصات غيرهم، وأن يعرفوا القانون جيدًا، فأنا لن أسمح لأحد بأن يوقفه عن الأفلام وإن حدث ذلك عليهم أن يعرفوني كيف سيتوقف عن المسرح والتليفزيون والإذاعة»، مضيفا: «ليس لهم سلطه عليه، والقرار تصفية حسابات بينهم على حساب الممثلين».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق